رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رمضان صبحي جاهز لموقعة إيسترن كومباني والأهلي

رمضان صبحي
رمضان صبحي
Advertisements

اطمأن الجهاز الفني لفريق بيراميدز بقيادة تاكيس جونياس على جاهزية رمضان صبحي للمشاركة بلقائي الفريق القادمين أمام ايسترن كومباني ثم الاهلي.

بيراميدز وإيسترن كومباني

ويستعد بيراميدز للعودة واستئناف الدوري الممتاز بعد غدا الاربعاء الموافق يوم ٢٢ يونيو الجاري بمواجهة إيسترن كومباني، قبل مواجهة الأهلي يوم ٢٦ من نفس الشهر في إطار بطولة كأس مصر بنسختها القديمة.

ويواصل بيراميدز تدريباته اليومية باستاد الدفاع الجوي لاستئناف مبارياته بالدوري وكاس مصر بعد فترة التوقف الماضية.

بيراميدز والبنك الأهلي

يذكر أن بيراميدز خاص خلال فترة التوقف  خاض مباراة ودية في مدينة جدة أمام الاتحاد السعودي حقق فيها بيراميدز الفوز بهدف دون مقابل سجله المدافع أسامة جلال.

كما التقي بيراميدز والبنك الأهلي بملعب الدفاع الجوي، وتعادلا ٢-٢ في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف المباريات بعد فترة التوقف الدولي.

سجل هدفي بيراميدز في اللقاء دودو الجباس ورمضان صبحي فيما سجل هدفي البنك الأهلي محمد هلال وميدو مصطفى.

بيراميدز

وذكرت تقارير صحفية تركية إن نادي جالطة سراى يتنافس مع بشكتاش التركى علي ضم رمضان صبحي من بيراميدز في الموسم المقبل، لا سيما وإن إدارة بيراميدز كانت وعدت اللاعب إن التفكير في الرحيل أو الاحتراف الخارجي يكون بعد الموسم الثاني له في تعاقده مع الفريق السماوى، وهو ما يقرب اللاعب من العودة للاحتراف.

وتجمدت مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي حول ضمه فى الموسم القادم بسبب المقابل المادي المطلوب من اللاعب وناديه نظير الاستغناء عن خدماته، خاصة وإن رمضان وقع عقد مع بيراميدز لمدة 5 مواسم، قضي منهم موسمين فقط، الأمر الذي يصعب انتقاله لنادي مصري.

وتنتظر إدارة نادي بيراميدز وصول عروض رسمية من الأندية الخارجية التي ترغب في ضم رمضان صبحي لدراستها وتحديد المقابل المادي للصفقة، لحسم مصير اللاعب في الفترة المقبلة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية