رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إليسا تتعاون مع الشاعر أيمن بهجت قمر لأول مرة في ألبومها الجديد

اليسا
اليسا
Advertisements

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا تفاصيل ألبومها الجديد، مشيرةً إلى أنها قررت تأجيل طرحه بسبب نجاح أغنية من أول دقيقة مع الفنان سعد لمجرد، حيث أنها لم تكن متوقعة صدى واسعا لتلك الأغنية بتلك الطريقة.

وقالت إليسا، إنها تستعد لطرح أغنية جديدة باللهجة اللبنانية في موسم الصيف، كما تؤجل موعد طرح الألبوم لحين تحديد موعد مناسب له.

وتابعت إليسا، أنها تتعاون في الألبوم للمرة الأولى مع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وأنها سعيدة بهذا التعاون، متمنية أن ينال على إعجاب محبيها ومتابعها، بالإضافة إلى تعاونها مع الشاعر نادر عبد الله والموزع أحمد إبراهيم والملحن عمرو مصطفى ورامي جمال.

أغنية من أول دقيقة

وحققت إليسا خلال الفترة الماضية نجاحا جماهيريا كبيرا من خلال أغنية من أول دقيقة التي تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي وتخطت الـ 130 مليون مشاهدة، وتعد من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وجاءت كلمات اغنية من أول دقيقة كما يلي: لو اسمع اسمي بشفايفـك بقولك كرريه.. وعمري ما هقدر أوصفلك بحبك قـد ايه.. إرسمني في ليلك نجمة ضيها يلمع في العين.. إكتبني في عمرك كلمة يحكوها الناس بعدين.. انا نفسي اعيش فوق عمري يا حبيبي معاك عمرين.. لو تطلبي مني عينيا لو تطلبي عمري كمان.. هديكي سنيني الجيا وهكون راضي وفرحان.. انتي اللي وجودك جنبي حسسني إن أنا إنسان.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية