رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ البحيرة: لا شكاوى في أول أيام امتحانات الثانوية العامة

محافظ البحيرة: لا
محافظ البحيرة: لا شكاوى في أول أيام امتحانات الثانوية العام
Advertisements

اكد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة علي إنتظام امتحانات الثانوية العامة فى يومها الأول  حيث ادي ٣٣ الفا و٤٠٨ طالب بالشعبة العامة يؤدون الإمتحانات فى مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية من خلال ١٠٩ لجنة موزعة على ١٨ إدارة تعليمية بنطاق المحافظة تستقبل الطلاب.

 

وأشارت محافظة البحيرة أن غرفة العمليات المركزية لم تتلقى أي شكاوى تؤثر على سير إنتظام الإمتحانات.

 

 

واكد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة، على إنتظام سير أعمال إمتحانات الثانوية العامة والتي إنطلقت صباح اليوم، حيث شهدت حالة من الهدوء، كما أن غرفة العمليات المركزية لم تتلقى أي شكاوي تؤثر على سير إنتظام الإمتحانات وقام الطلاب قاموا بأداء الإمتحانات على أكمل وجه.

 

 

كما أصدر  اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة تعليماته بإستمرار المتابعة وتفعيل غرف العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات والشركات والجهات المعنية لمتابعة سير الإمتحانات، والتأكد من جاهزية كافة مقار لجان الإمتحانات بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم.

مشيرًا إلى أنه تم تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير وإنتظام الإمتحانات والتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

 

 

 

يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الإمتحانات بنطاق المحافظة هذا العام الدراسى يبلغ ٣٣٤٠٨ طالب وطالبة ( ٩١٣٨ شعبة أدبي - ٢١٩٢٤ علمي علوم - ٢٣٤٦ علمي رياضة ) موزعين على ١٠٩ لجنة بنطاق ١٨ إدارة تعليمية.

 

وتقد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة ويوسف الديب - وكيل وزارة التربية والتعليم بخالص وأطيب الأمنيات لجميع أبنائنا الطلاب بالتوفيق والنجاح، كما يتمنى لكل القائمين على عملية الإمتحانات أن تكلل جهودهم بالنجاح لما يقدموه من جهد كبير وعمل متقن.

 

 

 

 

أشار اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة ، الى تكثيف أعمال النظافة وإزالة الإشغالات والباعة الجائلين من محيط المدارس بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية لتوفير الهدوء والسكينة للطلاب وللقائمين على الإمتحانات هذا بالإضافة إلي تعقيم وتطهير اللجان وتوفير وسائل التهوية والإضاءة الجيدة.

حيث انطلق ماراثون الثانوية العامة  اليوم الإثنين، بمادتي التربية الدينية والتربية الوطنية، كما أن الاختبارات ستعقد ورقية بطريقة البابل شيت وعدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات بنطاق المحافظة هذا العام الدراسى يبلغ ٣٣٤٠٨ طالب وطالبة ( ٩١٣٨ شعبة أدبي - ٢١٩٢٤  علمي علوم - ٢٣٤٦ علمي رياضة ) موزعين على ١٠٩ لجان بنطاق ١٨ إدارة تعليمية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية