رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إطلالة هادئة لـ منة فضالي في أحدث ظهور

منة فضالي
منة فضالي
Advertisements

نشرت الفنانة منة فضالي صورا جديدة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر ظهرت خلالها بإطلالة هادئة.

 

وأطلت منة فضالي خلال الصور بفستان منقوش بالورود وتفاعل معها عدد من جمهورها بالإعجاب والتعليقات الإيجابية.

 

 

أثارت الفنانة منة فضالي الجدل، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بملابس مثيرة، مؤكدة أنها ليست مُجبرة على التسامح أو التبرير لأحد عن تصرفاتها أو كلامها أو ملابسها، مشيرة إلى أنها لن تتغير، لتواجه ثورة من التعليقات من نشطاء التواصل الاجتماعي. 

منضة فضالي تثير الجدل

وكتبت منة فضالي تغريدة على تويتر: "اتضح ان معظم الاشخاص ليس لديهم القدره علي النقاء والطيبه ولكن يملكون قلوب حاقده كره شر كلمات جارحه وهذا يدل علي التربيه لست مجبره علي المسامحه ولا التبرير ل احد عن تصرفاتي او كلامي او ملابسي هذا انا ولن اتغير ولكم مني تحية".


وعلق محمد الفراش قائلًا: "انت فنانه والفنان لابد ان يتقبل انتقاد اي شخص يجب ان تاخذي منه ما يفيدك وان تتركي وراء ظهرك اي شيء اخر حياتك كفنانه ليست كشخص اخر لكن حياه الاشخاص منحصره في اشياء دائم فعلها يوميا".


وأضاف محمد: "لكي الحريه في ما تفعلي ولكل الحريه في ما يقول ولكي الحريه في ان تتقبلي النقد اذا كان بناء او هدام ولكن يجب ان تعلمي ان عالم السوشيال ميديا مليء بهؤلاء الاشخاص يجب عليكي ان تتفهمي هذا كل واحد بيعبر عن تربيته في رده علي اي حد فلابد من عدم تأثرك بالايجاب او السلب علي الردود".

مطلق الحرية

ورد محيي السيد: "خليكي ذي مانتي عشان القلب الطيب بيوصل للقلوب الطيبه وربنا يحميكي ويخفظك"
وقال عمرو علي قوريش: "لكي مطلق الحرية...طلما لم تضري أحد".


وعلق عادل المصري قائلًا: "قصدك علي اي ناس اللي موجودين في مجالك ولا السوشيال".


الجدير بالذكر أن منة فضالي أثارت قضية سوء الفهم الذي تتعرض له، مؤخرًا، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها بإنستجرام، ونشرت صورًا لها من أمام البحر وعلقت قائلة: "أحب الصمت.. وتعلمت أنه ليس كل من يستمع إليك يمكنه فهم روحك"
كما علقت منة فضالي على الشائعات، التي يتم ترديدها عن ارتباطها بقصة حب مع أحد الأشخاص من خارج الوسط الفني، وأنها خُطوبت بالفعل من دون أن تعلن عن الأمر.

الارتباط وعمليات التجميل

وعلقت منة فضالي، في تصريحات إعلامية، "كل ما نشر حول هذا الأمر غير صحيح، فأنا لا أعيش قصة حب، ولم أخطب كما قيل، ولا أعرف سبب انتشار هذه الشائعات".

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية