رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شوقي السعيد: "لو فاز الزمالك هدبح خروف قدام بوابة الأهلي"

شوقي السعيد
شوقي السعيد

أكد شوقي السعيد لاعب الزمالك السابق صعوبة مباراة القمة 124، التي تجمع الأهلي والزمالك في الثامنة مساء اليوم على ملعب استاد السلام، ضمن الدوري الممتاز.

 

ذبح خروف

وأكد شوقي السعيد في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن مباراة القمة يصعب التنبؤ بنتيجتها حيث أنها مباراة خارج التوقعات.

وأضاف: “أتمنى فوز نادي الزمالك على الأهلي في مباراة القمة 124 رغم صعوبة المباراة على الأبيض نظرا للغيابات الكثيرة التي تعاني منها القلعة البيضاء قبل المباراة”.

وتابع شوقي السعيد: في حالة فوز نادي الزمالك اليوم سأقوم بذبح خروف أمام بوابة الأهلي احتفالا بالفوز". 

 

القمة 124 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي “الزمالك” في قمة منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وأعلنت قنوات "أون تايم سبورتس" أن قائمة معلقي مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري ستشمل الثنائي مدحت شلبي وحاتم بطيشة.

 

القناة الناقلة للمباراة

ومن المقرر إذاعة مباراة القمة 124 عبر قناة أون تايم سبورتس 1، في تمام الثامنة مساءا، وسيكون معلق مباراة الأهلي والزمالك، مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى، وحاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الثانية.

 

طاقم تحكيم مباراة الأهلى والزمالك

وأعلن اتحاد الكرة المصري، أسماء طاقم تحكيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي ستُقام مساء اليوم الأحد 19  يونيو، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ20 من الدوري الممتاز على ستاد الأهلي والسلام.

واسند اتحاد الكرة مباراة القمة لطاقم تحكيم إسباني بقيادة خوسيه لويس مونويرا، البالغ من العمر 39 عامًا، وهو حكم دولي من عام 2019.


غيابات الزمالك


ويغيب عن قائمة الزمالك كل من، محمد أبو جبل وأحمد فتوح وحازم إمام وحمزة المثلوثي وطارق حامد وسيف الدين الجزيري ومحمود علاء.

المباريات الرسمية بين الأهلي والزمالك


وسبق أن تقابل الفريقان في 219 مواجهة رسمية، حقق الزمالك الفوز في 50 مواجهة منها، بينما حقق الأهلي الفوز في 94.. وتعادلًا في 75 لقاء.

 

أول مباراة بين القطبين

أول مواجهة رسمية كانت في دوري منطقة القاهرة في 17 نوفمبر 1922، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية