رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"واحد تاني" يقترب من تخطي "نادي الرجال السري" في الإيرادات

فيلم واحد تاني
فيلم واحد تاني
Advertisements

اقترب الفيلم الكوميدي “واحد تاني”، الذي يقوم ببطولته أحمد حلمي، من تخطي فيلم “نادي الرجال السري”، للفنان كريم عبد العزيز، في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

ونجح فيلم “واحد تاني” في تخطي حاجز الـ 59 مليون جنية في شباك التذاكر، ليقترب من كسر رقم فيلم “نادي الرجال السري” الذي تم عرضه في يناير عام 2019، وتوقفت إيرادات عند 59 مليونا و719 ألف جنيه، محتلًا المركز السادس في قائمة أعلى الأفلام تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

ويتبقى لفيلم “واحد تاني” حوالي نص مليون جنية للتفوق على “نادي الرجال السري” والحصول على المركز السادس بدلًا منه، خاصة وأن الفيلم مازال أمامه أسبوعين أخرين في السينمات قبل عرض أفلام عيد الأضحى الجديدة، والتي ستكون محط إهتمام الجمهور.

وسيكون أمام الفيلم في تلك الفترة، الاسبوعين، مهلة لتحقيق إيرادات أكثر لمحاولة تخطي إيرادات فيلم “البدلة” الذي يبعد عنه حاليًا بسبعة ملايين جنية فقط، محتلًا المركز الخامس في القائمة بإيرادات تخطت الـ 67 مليونه جنية، وقد يحدث هذا، ولكن من الصعب عليه تخطي رقم فيلم “الممر” الذي يحتل المركز الرابع بـ 74 مليون جنية ونصف المليون.

فيلم “واحد تاني” يعود به أحمد حلمي للسينما بعد غياب ثلاث سنوات منذ فيلم “خيال مآتة” الذي تم عرضه عام 2019 ولم يحقق النجاح المعتاد لأحمد حلمي، ويشهد هذا الفيلم أول تعاون لأحمد حلمي مع المؤلف هيثم دبور والمخرج محمد شاكر خضير.

ويشارك في بطولة الفيلم مع أحمد حلمي كلًا من روبي، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، نسرين أمين، محمد التاجي، محمود حافظ، عمرو وهبة، أحمد مالك، ونور إيهاب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية