رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خطة فورد لإنتاج السيارات الكهربائية

 الرئيس التنفيذي
الرئيس التنفيذي لشركة فورد، جيم فارلي
Advertisements

تحدث الرئيس التنفيذي لشركة فورد، جيم فارلي، عن القرارات الاستراتيجية لعام 2022، حيث ناقش الخطط الخاصة بمستقبل فورد، وكيف ستتعامل العلامة التجارية مع الكهرباء، وكيف لن تفعل ذلك بشكل حاسم، خاصة مع موديلات مثل موستنج وبرونكو رابتور.


واوضح  فارلي أن كل ما لا يجب أن يحتوي على محرك كهربائي لا يجب أن يكون كذلك، ولقد رأينا بالفعل نوع الاحتجاج الذي يُمكن أن يولده تحول موستنج إلى الكهرباء، مما يجعل البيان منطقيًا، حيث قال أن هذه السيارات ذات شغف حقيقي، ومحركاتها التقليدية ذات عاطفة كبيرة، لذا فيبدو أن موستنج V8 في مأمن من التحول للكهرباء بالكامل، لكن قد تصبح هجينة لمواكبة اللوائح.
 

ويعدمستقبل طرازات فورد التي تعمل بالوقود غير واضح إلى حد كبير، وهذا جزئيًا لأن فورد نفسها لا تعرف، ويُمكن أن ينتهي الأمر بأمريكا إلى حد كبير مثل أوروبا، بأن يكون هناك استثمارات ضخمة في كهربة قطاعات السيارات الاستهلاكية والتجارية، أو يُمكن أن تُسمح للسيارات بالتعايش.
 


 تشعر الشركة بأنه من غير المحتمل أن تحظر الحكومة الأمريكية السيارات التقليدية تمامًا، فالمجتمع صاخب وسيقاوم كهربة بعض الطرز حتى الموت، في حين تُظهر الإدارة الأمريكية الحالية أنه لا يزال هناك مكان للسيارات التقليدية على الأقل في الوقت الحالي، وسوف تستمر فورد في إنتاج السيارات في هذا القطاع والاستثمار فيها.
 

 

تلتزم شركة فورد بالتأكيد بالحفاظ على قاعدة المعجبين المتحمسين والمخلصين، وأكدت شركة فورد مؤخرًا أن الجيل القادم من موستنج سيحتوي على ناقل حركة يدوي، وقال فارلي أن بعض العملاء الحاليين قد لا يكونون من عشاق السيارات المكهربة، وسيتعين على هؤلاء الأشخاص ببساطة شراء سيارة موستنج بدلًا من ذلك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية