رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

داعية سلفي مهاجما "ديزني": وجهوا سهامهم لصد الشباب عن دينهم وفطرتهم السوية

ديزني
ديزني
Advertisements

شن الداعية السلفي رجب أبو بسيسة، هجوما على شبكة ديزني على خلفية إعلانها اعتزامها تواجد شخصيات أبطال أفلامها مثليين جنسيا.

وقال أبو بسيسة في تصريحات صحفية له: "إن ‏تلامذة الشياطين ورواد الانحراف والتغريب وجهوا سهامهم للنشء والشباب لصدهم عن دينهم وفطرتهم السوية، مشيرًا إلى أن النشء يتعرضون لاختراق ضخم من خلال المنصات والألعاب وأفلام الكارتون، التي تغرس ثقافة غير ثقافتنا وقيم غير قيمنا وهوية غير هويتنا".

ضرورة المقاومة حرصا على الهوية

وشدد "أبو بسيسة" على ضرورة المقاومة والممانعة من أجل وقف محاولات تغيير الهوية العربية الإسلامية، محذرا من مغبة الصمت على ما محاولات ديزني ومن خلفها قائلا: "ستكون غير محمودة بالمرة والعواقب وخيمة وعندها لا تسأل عن حجم التبعية للغرب والانسحاق أمامهم".

وأضاف الداعية السلفي: "أن أفلام ديزني نموذجًا والنماذج أكثر من أن تحصى، موضحًا أن أشد أنواع الحروب، الحروب الفكرية والثقافية، فلابد من مقاومة وممانعة وأن نعمل على غرس هويتنا وشريعتنا في نفوس النشء".

واختتم الداعية الإسلامي حديثه، قائلًا: يا قومنا أدركوا الأمور وعالجوا الخلل قبل فوات الأوان وحدوث النكبات، يا قومنا لابد من العمل على نشر وغرس وبث قيمنا وهويتنا الإسلامية فهي والله حائط السد والحضارة الحق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية