رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القائم بأعمال وزير الصحة يتفقد مستشفيات زفتي والسنطة وطنطا|فيديو

الزيارة
الزيارة

تفقد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة مستشفيات زفتي والسنطة ووحدة نهطاى والجراحات الجديدة بطنطا بمحافظة الغربية وذلك في إطار جولته اليوم لتفقد عدد من المستشفيات بالمحافظة التي استهلها بزيارة لمستشفى زفتي العام للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين بالمستشفى ومتابعة ما تقدمه المستشفى من خدمات.

واستمع عبد الغفار إلى شرح تفصيلي من القائمين على المستشفى وقيادة مديرية الصحة لأقسام المستشفى والخدمات التي تقدم يوميا للمرضي المترددين على المستشفى وخطة المستشفى الصحية مشددا بضرورة تذليل كافة الإمكانيات بالمستشفى لصالح المرضى المترددين.

وتفقد القائم بأعمال وزير الصحة والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية لمتابعة أعمال إنشاء مستشفي السنطة المركزي والتي يتم العمل بها حاليا للانتهاء من الأعمال الإنشائية والبدء في التجهيزات.

 


وتعد أعمال الإنشاء تسير علي قدم وساق منذ عامين وذلك بتكلفة 468 مليون جنيه حيث سيتم الانتهاء من المستشفى في أقرب وقت.

ووضعت أيضا مديرية الصحة بالغربية خطة لتطوير المبنى القديم الملحق بالمستشفى لتوفير سكن الأطباء وضم مدرسة التمريض.

 
وتقع مستشفى السنطة العام على مساحة 6 أفدنة بسعة 190 سرير قابلة للزيادة وذلك لأنها تخدم أكثر من 800 ألف نسمة من أهالي المركز والمدينة بواقع 50 قرية.

وأكد وكيل وزارة الصحة بالغربية أن العمل لم يتوقف داخل مستشفى السنطة المركزي وسيتم الانتهاء منها خلال عام.

ويواصل الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، اليوم تفقد عددا من المنشآت الطبية في محافظة الغربية. 

يأتي ذلك في إطار المتابعة الميدانية لسير العمل في عدد من المنشآت الصحية والوقوف على جودة الخدمات الصحية والعلاجية علاوة على متابعة تنفيذ أعمال الإنشاءات والتطوير بالمستشفيات والعمل على تذليل أي عقبات تواجه المنظومة الصحية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية