رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مرتضى منصور يعقد جلسة تحفيزية مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

مرتضى منصور
مرتضى منصور
Advertisements

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني في حضور المشرف العام على الكرة من أجل مؤازرتهم قبل مباراة القمة المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

 

وحرص مرتضى منصور على تحفيز اللاعبين وطالبهم بالتركيز خلال اللقاء وبذل أقصى جهد لديهم من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط والابتعاد بصدارة الدوري، كما تم صرف ٢٥ مليون جنيه وهي قيمة الدفعة الأخيرة من المستحقات المتأخرة لهم.

 

وكان مجلس الإدارة الحالي برئاسة مرتضى منصور بعد عودته واستلام النادي من اللجان المعينة وجد أن فريق الكرة له مستحقات متأخرة وصلت إلى ٧٠ مليون جنيه وحاول مجلس الإدارة حل هذه المشكلة منذ اليوم الأول له عن طريق توفير سيولة مالية من موارد النادي وبالفعل تم سداد هذه المستحقات على دفعات حتى يستطيع اللاعبين التركيز في الملعب فقط.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي يوم ١٩ يونيو الجاري في المباراة المؤجلة من الجولة ٢٠ من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري يوم الأحد 19 يونيو في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، على استاد "الأهلي وي بالسلام".

 

وتذاع مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري على قنوات On Time Sports.

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا صعبًا على نظيره الداخلية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، ليتأهل الفريق الأبيض إلى دور الـ16.

 

مرتضى منصور 

وأكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام أخفى الخطاب الذي وصل له من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف بشأن تراخيص الأندية بأن يكون كل ناد مسدد ديونه لدى كل الأندية واللاعبين.

 

وقال مرتضى منصور: خطاب تم إخفائه خلال الفترة الماضية واتحاد الكرة أرسله فقط للنادي  وقام هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بمساعدة النادي في ذلك الملف.

 

وأضاف: جمال علام لا يصلح لرئاسة اتحاد الكرة، كما أنه لا يصح أن يتولى عامر حسين  ٣ مناصب  عضو رابطة الأندية وعضو مجلس اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات.

 

قمة الدوري المصري

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللاعبين راحة من التدريبات يوم الثلاثاء الماضي بعد الفوز على الداخلية  في كأس مصر.

 

ويحل الزمالك ضيفا على الأهلي في الثامنة مساء الأحد المُقبل 19 يونيو الجاري، بملعب «الأهلي وي السلام»، في المباراة المؤجلة من الجولة 20 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وتأهل فريق الزمالك لدور الـ16 لبطولة كأس مصر بعد الفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في دور الـ32 للبطولة.

 

طارق حامد 

وتحدث طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن فترة تأهيله من الإصابة التي خضع لها في إسبانيا.

 

وقال طارق حامد في تصريحات خاصة  لـ “فيتو”: انتهيت من فترة التأهيل في إسبانيا وكانت فترة مهمة من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت بي".

 

وأضاف، أنه سيعود للقاهرة يوم الأحد المقبل وينتظم بعدها في تدريبات الزمالك تمهيدًا للمشاركة في التدريبات الجماعية. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية