رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

20 كاميرا تنقل مباراة الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
Advertisements

اتفقت رابطة الأندية المحترفة، مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون على نقل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمحدد لها يوم الأحد المقبل،  بـ20 كاميرا وبتقنية 4k.


واتفقت اللجنة على الاستعانة بكاميرا «درون» من أجل نقل كل التفاصيل داخل الملعب ومتعة أكثر للمشاهد المصري خاصة وأنها مباراة الكلاسيكو المصري.
 

وأعلنت شركة تذكرتي عن نفاد تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المقرر له في الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الممتاز.

نفاد تذاكر القمة


وقالت الصفحة الرسمية لشركة تذكرتي على "فيسبوك": "نفاد جميع تذاكر مباراة الأهلي والزمالك، على أن يكون دخول جمهور الأهلي من بوابة رقم 7 باستاد السلام، ودخول جمهور الزمالك عبر بوابة 5".

وأضافت: "سيتم فتح جميع الأبواب لاستقبال الجمهور في تمام الساعة الرابعة مساء، وغلق البوابات في تمام الساعة السابعة مساء".

كما طالبت شركة تذكرتي الجمهور المتواجد بالالتزام بالإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا، وعدم الاندفاع عبر البوابات.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة من 20 مبارة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث بـ 40 نقطة من 17 مباراة.

موعد المباراة
وتقام مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة من مساء بعد غد الأحد على ملعب الأهلي we بالسلام، في مباراة مؤجلة من الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

تاريخ مباريات الأهلي والزمالك


لعب الأهلي والزمالك 242  من بين هذه المباريات 23 مباراة ودية، حقق المارد الأحمر الفوز في 105 مباراة، بينما حقق الفارس الأبيض الفوز في 58 مباراة وساد التعادل بينهما في 79 مباراة.

تاريخ مباريات الأهلي والزمالك بالدوري
تواجه النادي الأهلي ونادي الزمالك في 123 مباراة بالدوري المصري استطاع الأحمر تحقيق الفوز في 47 مباراة أما الزمالك فقد حقق الفوز في 27 مباراة بينما ساد التعادل في 49 مباراة.

النتيجة الأكثر تكرارا
والنتيجة الأكثر تكرارا في تاريخ مباريات القمة المصرية هي الفوز بنتيجة ( 2/1 ) بواقع (18) مرة للزمالك و(17) مرة للأهلي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية