رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تقارير: نجم الترجي التونسي يدخل اهتمامات الأهلي

الترجى التونسي
الترجى التونسي
Advertisements

كشفت تقارير صحفية تونسية عن اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع ثنائي المنتخب التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

منتصر الطالبي وغيلان الشعلالي

وذكر موقع "فوتبول تونيزيان" إن النادي الأهلي كان مهتما بالتعاقد مع المدافع منتصر الطالبي لاعب روبن كازان الروسي إلا أن اللاعب رفض العرض لرغبته في الاستمرار بأوروبا.


وأشار إلى أن إدارة النادي الأهلي ابدى اهتمامها بضم لاعب وسط المنتخب التونسي ونادي الترجي التونسي غيلان الشعلالي لضمه إلى القلعة الحمراء وذلك بعدما فشلت مفاوضات ضم محمد علي بن رمضان.

محمد علي بن رمضان

وكشفت تقارير صحفية فرنسية عن اهتمام عدد من الأندية الفرنسية بضم محمد علي بن رمضان، لاعب الترجي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت شبكة فوت ميركاتو الفرنسية أن لاعب خط الوسط المهاجم محمد علي بن رمضان لقت أنظار مجموعة من أندية الدوري الفرنسي للتعاقد معه خلال الفترة الصيفية الحالية.

 

وأشارت الشبكة الفرنسية إلى أن اللاعب التونسي صاحب الـ 22 عامًا يتطلع للانتقال إلى إحدى الدوريات الأوروبية الكبرى، من أجل تعزيز طموحاته قبل مشاركته مع المنتخب التونسي في كأس العالم بشهر نوفمبر المقبل.


وأكدت الشبكة الفرنسية أن محمد بن رمضان رفض العرض الذي تقدم به النادي الأهلي للتعاقد معه وذلك لرغبته في خوض تجربة احترافية أوروبية، بعدما سبق لرئيس ناديه حمدي المؤدب أن رفض عدة عروض من أندية ليون وليل وستراسبورج ولوريان خلال الفترة الماضية.

وأفاد التقرير أن كل من ناديي رين ومونبلييه يقودان السابق للتعاقد مع بن رمضان، وسط وجود اهتمام من فريقي أنتويرب البلجيكي وبورتو البرتغالي.

اهتمام الأهلي بالتعاقد مع بن رمضان

وكشفت تقارير صحفية تونسية عن اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع محمد علي بن رمضان، لاعب الترجي الرياضي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وذكر موقع 24 فوت التونسي إلى أن النادي الأهلي قدم عرضًا قيمته 1.5 مليون دولار على الترجي من أجل ضم محمد علي بن رمضان بداية من منافسات الموسم القادم.

 

وأشار الموقع التونسي إلى أن النادي الأهلي يجري بالفعل مفاوضات لضم بن رمضان، إلا أن إدارة الترجي لا ترغب في نقل أحد أفضل لاعبيها إلى منافس مباشر في دوري أبطال إفريقيا.

 

وأوضح الموقع التونسي أن محمد علي بن رمضان رفض عروضًا من أندية الدوري القطري في الفترة الماضية نظرًا لرغبته في الحصول على عرض احتراف في إحدى الدوريات الأوروبية بالميركاتو الصيفي الحالي.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية