رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فقد القدرة على الحركة.. بطل العالم السابق في كمال الأجسام يستغيث بوزير الرياضة

عادل بدوي
عادل بدوي
Advertisements

ناشد عادل بدوي بطل العالم السابق في لعبة كمال الأجسام، والحاصل على  أكبر عدد من البطولات القارية والعالمية في كمال الاجسام، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالوقوف بجانبه في محنته المرضية الحالية والمعاناة من التهابات مزمنة في الأعصاب الطرفية، أدت إلى عجزه عن تحريك أطرافه. 

وأشار إلى أنه يحتاج لأكبر عدد أكياس دم  بلازما كمحاولة لعلاجه من هذا المرض المزمن الذي يحتاج  إلى موارد مالية وعناية خاصة  للتخلص منه والعودة إلى حياته الرياضية من جديد وممارسة عمله كمدرب للمنتخب الوطني لكمال الأجسام.

ويلزم عادل بدوي بطل العالم السابق في كمال الاجسام الفراش بالمستشفى العام الحكومي بدمنهور وسط محاولات طبية مكثفة  من أجل إنقاذه من المرض المزمن في الأعصاب الطرفية، والذي أدى لعدم قدرته على الحركة وممارسة الحياة الطبيعية.

عادل بدوى
عادل بدوى

وفي تصريحات خاصة لـ “فيتو”، طالب عادل بدوي وزارة الشباب والرياضة ووزير الشباب والرياضة وجميع القيادات المصرية بمساندته ودعمه، حيث أنه كان في يومًا من الأيام أحد أبطال العالم، وكان ممثلا للمنتخب المصري في جميع المحافل الدولية، وتوج بطلا للعالم في كمال الأجسام ٢٠٠٢ إضافة إلى رعايته إلى جميع اللاعبين الشباب الوافدين الجدد في لعبة كمال الأجسام من خلال عمله كمدير فني للمنتخب المصري.

إنجازات عادل بدوي

البطل العالمي عادل سعيد بدوي حاصل على ذهبية بطولة العالم للقارات عام 2001 وحاصل على ذهبية بطولة العالم عام 2002 وحاصل على بطولة البحر المتوسط 9 مرات ذهبية عام 1990 وذهبية عام 1992 وذهبيه عام 1993 وذهبيه عام 1994 وذهبية عام 2001 وذهبية عام 2002 وذهبية عام 2003 وذهبيه عام 2004  أول العرب ثلاث مرات أعوام 1993، وحصل على ذهبية بيروت.

عادل بدوى
عادل بدوى
عادل بدوى
عادل بدوى
عادل بدوى
إنجازات عادل بدوى
عادل بدوى

كما حصل على ذهبية عام 2000 بسوريا وذهبيه 2001 وبطل أبطال أفريقيا مرتين أعوام 2000 و2001 وبطوله العالم بموسكو عام 2004، كما تولى تدريب منتخب مصر لكمال الأجسام. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية