رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ابن قتيلة الزاوية الحمراء على يد زوجها: والدي كان بيشرب حشيش وعايزها تدفعله

بكر نجل المجني عليها
بكر نجل المجني عليها
Advertisements

كشف “بكر. ص” نجل ربة منزل قتلت على يد زوجها القعيد في الزاوية الحمراء بتحطيم رأسها بالشاكوش ومحاولة إخفاء جثتها أسفل سرير، إن والده "ص. ا" المتهم بقتل والدته كان دائم الشجار معها وقبل ساعات من الواقعة حدثت مشاجرة كبيرة من جانب والده اعتدى فيها على والدته لفظيا.

وقال بكر: والدي كان يتعاطى المواد المخدرة وسبب الشجار الأخير هو رفض والدتي إعطائه أموالا ينفقها على الحشيش والسجائر. 

وأضاف بكر لـ فيتو إن يوم الواقعة ذهب هو واشقاؤه الاثنين للبيات عند منزل جده لوالدته وذلك نظرا لضيق مساحة الغرفة التي يسكن بها والدة ووالدته. 

وكان قسم شرطة الزاوية الحمراء تلقى بلاغًا من شخص قعيد يفيد بأنه قتل زوجته أثناء نومها بجواره على السرير في غرفة النوم داخل شقة بمنطقة الأميرية البلد بدائرة القسم بسبب رفضها إعطاءه مبلغ مالي “10 آلاف جنيه”، واصطحبه رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة 51 عاما مقتولة بطعنات متفرقة، وتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
وبإجراء التحريات تبين أن المتهم والمجنى عليها متزوجان منذ 20 عامًا ولديهم 3 أبناء وفى يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم باستلال سكين وطعن زوجته ولقيت مصرعها في الحال.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام رجال مباحث القاهرة حيث أكد أن زوجته دائمة التشاجر معه وترك المنزل، خاصة بعد إصابته إصابة عمل منذ فترة طويلة مما أصبح “قعيد” غير قادر على الحركة.

وأضاف المتهم إنه قبل الجريمة بأيام نشبت بينه وبين زوجته مشادة كلامية بسبب رفضها إعطاءه مبلغ مالي، فتركت له المنزل، وتدخل بعض الأطراف من العائلتين ونجحوا في إتمام الصلح بينهما وإعادتها إلى المنزل مرة أخرى.
وأشار المتهم إلى أنه ليلة ارتكابه الجريمة نشبت مشادة كلامية بينهما، فخطط للانتقام منها وانتظر حتى استغرقت في النوم وانهال عليها ضربًا بشاكوش على رأسها ثم باغتها بطعنات في الرقبة والصدر ثم توجه لقسم الشرطة وسلم نفسه.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية