رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المصيف بدأ في مطروح.. تعرف على أسعار إيجار الوحدات المصيفية وأماكنها

كورنيش مطروح
كورنيش مطروح

محافظة مطروح من المحافظات السياحية ذات الإقبال الكبير خلال فصول الصيف، حيث جمال الشواطئ وطبيعتها الخلابة، ورمالها البيضاء، والهدوء الطبيعي الجميل، فضلا عن تواجد عددًا من المزارات التاريخة والحضارية.

كما تعد مطروح مصيفًا لجميع فئات المواطنين، لما تتمتع به من أسعارها البسيطة التي بدأت هذا العام بـ200 جنية يوميًا للشقق، وصولًا إلى الفيلات والشاليهات المطلة على البحر.

أسعار المصايف في مطروح

وتقدم «فيتو» لقرائها أسعار الوحدات المصيفية والشاليهات خلال شهر يونيو وأماكنها بمدينة مرسى مطروح، وذلك تزامنا مع بدء موسم الصيف، مع مراعاة تغير الاسعار مع كل شهر في العام، حيث الازحام، وكذلك حسب الإمكانيات وموقع الوحدة من حيث القرب من البحر.

أبرز أماكن الوحدات المصيفية بمطروح

تشتهر مرسى مطروح بوجود عددًا من الأماكن التي تحتوي على وحدات مصيفية للإيجار خلال شهور الصيف، وتعد أشهر تلك الأماكن «مساكن العوام والليدو، وحي الدولار، ومساكن السعودية، باب البحر، والفيروز وعلم الروم وشارع الإسكندرية»، وفي كل منطقة تتختلف الأسعار حسب الإمكانيات المتوفرة في الوحدات وموقعها وقربها مت البحر.

أسعار الوحدات المصيفية لـ"كل الفئات"

وتبدأ أسعار الشقق في مناطق مساكن السعودية وباب البحر والفيروز وعلم الروم، -خلال شهر يونيو-، من 200 جنيه للوحدة المصيفية في اليوم الواحد، في الصفوف الخلفية، بينما الصف الأمامي يصل سعر الوحدة خلال تلك الآونة إلى 350 جنيه في اليوم الواحد.

أسعار الوحدات المصيفية المتوسطة

بينما في مناطق مساكن العوام والليدو وشارع الإسكندرية، تتراوح سعر الوحدة بين 300 جنيه إلى 400 جنيه في اليوم الواحد، أما عن "صف ثان" داخلي فيتراوح أسعارها ما بين 250  جنيه إلى 400 جنيه في اليوم الواحد.

اسعار الشاليهات

بينما عن شاليهات بلوبيتش الأبيض وشاليهات عجيبة، تلك القرى التي تتراوح الأسعار بها حسب الشاليهات والوحدات المطلة على البحر بين 700 جنيه إلى 1000 جنيه في اليوم الواحد، أما عن الوحدات الصف الثاني فتتراوح الأسعار بها بين 400 إلى 600 جنيه.

وتعد أشهر المناطق السكنية في الصيف لأسعارها المتوسطة، مساكن الفيروز ومساكن حي الدولار ومساكن السعودية، وكذلك باب البحر، وعلم الروم وبعض مساكن الشوارع الجانبية من شارع الاسكندرية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية