رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تهشم سيارتين وإصابة طبيب في حادث انهيار منزل قديم بطنطا | صور

الواقعة
الواقعة
Advertisements

تسبب الانهيار المفاجئ الذي شهدته مدينة طنطا بمحافظة الغربية، منذ قليل، في تهشم سيارتين أسفل العقار وإصابة طبيب بجروح وتم نقله لمستشفى طنطا الجامعي بالإسعاف للعلاج.

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ طنطا، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بانهيار عقار مكون من ٤ طوابق بشارع الجلاء التابع لحي ثان طنطا.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والحماية المدنية والإسعاف والدكتور محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا وقيادات محافظة الغربية إلى موقع البلاغ وتم فرض كردون أمني حول العقار المنهار.

وبالمعاينة الأولية تبين أن العقار قديم وخالي من السكان وسبق صدور قرار إزالة له من الحي  ولم يسفر الحادث  سوى عن إصابة واحدة لأحد المارة من جراء تطاير الكتل الأسمنتية، كما نتج عن الحادث تهشم سيارتين كانتا بالقرب من العقار وقت الانهيار.

وكشف الدكتور محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا عن أنه تنفيذًا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية فقد تقرر ندب لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بالمحافظة لمعاينة آثار الانهيار وكذلك معاينة العقارات والمباني المجاورة لمعرفة مدى تأثرها بالانهيار.

وتم فرض كردون أمني حول العقار المنهار وتسيير حركة المرور وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت جهات التحقيق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية