رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميا.. يوفنتوس يعلن تجديد عقد دي تشيليو

يوفنتوس
يوفنتوس
Advertisements

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، تجديد عقد مدافعه الأيمن ماتيا دي تشيليو لمدة 3 سنوات ليستمر مع الفريق حتى 2023.

تجديد عقد ماتيا دي تشيليو

ونشر الحساب الرسمي لنادي يوفنتوس الإيطالي عبر موقع التواصل الإجتماعي " تويتر " فيديو لأبرز لقطات اللاعب ماتيا دي تشيليو مع السيدة العجوز وكتب عليها: ” جدد عقده حتى عام 2025 "

وقال اللاعب ماتيا دي تشيليو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر ": " فخور بمواصلة الدفاع عن هذه الألوان والاستمرار في كوني جزءًا من هذه العائلة العظيمة ".

وإنضم دي تشيليو إلى يوفنتوس في صيف 2017 قادمًا من ميلان، لكنه خرج الموسم قبل الماضي معارًا إلى ليون الفرنسي.

وكان عقد ماتيا دي تشيليو مع يوفنتوس من المقرر ان ينتهي 30 يونيو الجاري ولكن الإدارة توصلت لإتفاق مع اللاعب للإستمرار 3 سنوات أخرى مع السيدة العجوز. 

نادي يوفنتوس

ويسعى نادي يوفنتوس بقيادة مديره الفني ماسيمليانو أليجري للعودة إلى الطريق الصحيح، سواء في الدوري الإيطالي أو دوري أبطال أوروبا، وذلك بدعم الفريق بصفقات قوية.

صفقات يوفنتوس 

واقترب نادي يوفنتوس من الإتفاق  مع النجم الدولي الفرنسي بول بوجبا للعودة من جديد للفريق بعقد مدته 3 سنوات في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

كما يرغب يوفنتوس في التعاقد مع النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في صفقة انتقال حر أيضا بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن دي ماريا ينتظر عرضا من برشلونة.

ودخل اليوفي أيضا في مفاوضات للتعاقد مع ألفارو موراتا النجم الإسباني الدولي والذي لعب ليوفنتوس من قبل بالإضافة إلى سعي يوفنتوس لضم نجم روما نكولو زانيولو لتعويض رحيل باولو ديبالا النجم الدولي الأرجنتيني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية