رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصدر: اتجاه في الأهلي لتأجيل الإعلان عن اسم المدرب الجديد لما بعد مباراة بيراميدز

الأهلى
الأهلى
Advertisements

يسود اتجاه داخل النادى الأهلى لتأجيل الإعلان عن اسم المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى ما بعد مباراة بيراميدز بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر المقرر إقامتها مساء يوم 26 يونيو الجاري على ملعب القاهرة الدولي.

تأجيل الإعلان عن المدرب الجديد

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن مجلس إدارة القلعة الحمراء يميل إلى تأجيل الإعلان عن اسم المدرب الجديد إلى ما بعد مباراة بيراميدز بكأس مصر وذلك خوفًا من تشتيت الجهاز الفني واللاعبين في الفترة الحالية التى تشهد مواجهات قوية للفريق بداية من مواجهة الزمالك القادمة ببطولة الدوري الممتاز.

وأوضح المصدر أن مجلس الإدارة يرغب في أن يعطى الفرصة كاملة الجهاز الفني بقيادة سامى قمصان خلال تلك الفترة وبعدها يتم الإعلان عن إسم المدرب الجديد للقلعة الحمراء خلفا للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى الذي رحل عن تدريب المارد الأحمر خلال الأيام القليلة الماضية.

اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي

ويعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا في الرابعة عصر السبت المقبل لمناقشة نتيجة التحقيقات الخاصة باللجنة التي شكلها وزير الشباب والرياضة للتحقيق في أزمة استضافه ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والخطاب الذي وصل من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف والذي تم إخفاؤه أو تجاهله والذي منح الاتحادات الفرصة لتقديم ملف التقديم لاستضافة نهائي البطولة الأهم على مستوى الأندية في القارة السمراء.

ويأتي اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي يوم السبت المقبل في ضوء متابعة التحقيقات الخاصة باللجنة التي شكلها وزير الشباب والرياضة ومتابعة الملف بشكل عام سواء على مستوى تحقيقات وزارة الشباب والرياضة والتي شكلت لجنة لبحث شكاوى عدم الشفافية والفساد واستمعت لأقوال النادي الأهلي أمس وقدم مندوبو النادي حافظة مستندات تضم 20 ملفًا يؤكد أن اتحاد الكرة أضاع على النادي حقوقه المشروعة وتسبب في الكثير من الأضرار للنادي في ملف ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

حقوق الأهلي في أزمة النهائي الأفريقي

وأكد النادي الأهلي تمسكه بحقوقه الكاملة فيما يخص هذه الأزمة على وجه التحديد بعد محاولة اتحاد الكرة التنصل من الأزمة والتخلي عن مسؤولياته تجاه الأندية المصرية وإضاعة حقوقها.

وشدد النادي الأهلي على أنه ماض قدمًا في طريقه ولن يتراجع في هذا الملف على وجه التحديد للحفاظ على حقوق النادي بشكل خاص والأندية المصرية بشكل عام لا سيما أن ما تعرض له الأهلي قد يتعرض له أي نادي في الكرة المصرية مستقبلًا وهو ما يدق جرس إنذار.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية