رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الشرقية يتفقد المنشآت الخدمية بقرية العباسة

جانب من الجولة
جانب من الجولة
Advertisements

قام  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة لقرية العباسة التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو حماد لمتابعة سير العمل بالمنشآت الخدمية والوقوف على مستوى الخدمات المؤداه لأهالي القرية.

وبدأ المحافظ جولته بتفقد مدرسة العباسة الابتدائية للتأكد من تواجد العاملين بالمدرسة واطلع على سجل الحضور والانصراف وتبين تغيب 37 من العاملين بالمدرسة، موجهًا وكيل وزارة التربية والتعليم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين مع تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين بالمنشآت التعليمية والتأكد من التزامهم بمواعيد العمل الرسمية لضبط منظومة العمل.

وقالت الدكتورة أسماء عبد العظيم المتحدث الرسمى عن محافظة الشرقية والمستشار الاعلامى للدكتور المحافظ وأضافت أن محافظ الشرقية استمر فى  متابعة سير وانتظام العمل بمقر الوحدة المحلية بقرية العباسة، مشددًا على ضرورة حسن استقبال المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم وسرعة إنهاء مصالحهم  طبقًا للقانون.

واطلع المحافظ على سجل الحضور والانصراف وتبين له عدم تواجد 22 من العاملين بالوحدة، ليقرر المحافظ اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم لضمان حسن سير وانتظام العام.

وأكد المحافظ ضرورة تواجد رئيس الوحدة المحلية بالشارع  لمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات ومنع التعدي على الأراضي الزراعية أو البناء المخالف وتطبيق القانون على المخالفين.

مركز طب الاسرة 

وحرصًا منه على الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى توجه محافظ الشرقية لمركز طب الأسرة بالعباسة وبالاطلاع على سجل الحضور والإنصراف تبين عدم تواجد 21 من العاملين بالمركز، ليصدر توجيهاته لوكيل وزارة الصحة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

وشدد المحافظ على مدير المركز بضرورة التأكد من  توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وإجراء أعمال التعقيم والتطهير للأجهزة الطبية المستخدمة حفاظًا على صحة وسلامة المترددين على المركز.

وأوصى محافظ الشرقية العاملين بمركز طب الأسرة بحسن معاملة المرضى والمترددين لتلقي العلاج وتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة لهم.

تكثيف لجان التفتيش 

أكد محافظ الشرقية على وكيل وزارة الصحة بتكثيف لجان المرور والمتابعة على المنشآت الصحية وخاصة بالقرى والعزب، لضبط منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء.

وإختتم محافظ الشرقية جولته بتفقد طريق أبو حماد / الزقازيق ليصدر توجيهاته لرئيس مركز ومدينة أبو حماد بتكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة والسفوحه من على جابني الطريق، وكذلك رفع الإشغالات والباعة الجائلين لإعادة الوجة الجمالي والحضاري لمدن المحافظة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية