رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برشلونة يرفض طلبات بايرن ميونخ بشأن الاستغناء عن ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي
Advertisements

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني تسعى للحصول على 40 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدمات المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى نادى برشلونة الإسباني الذي يستهدف التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ليفاندوفسكي
ولفتت الصحيفة الإسبانية إلى أن النادي الألماني رفض العرض الثاني من البارسا بقيمة 32 مليون يورو، إضافة إلى حوافز مالية أخرى.
وأشارت أن مسؤولو برشلونة يرون أن 40 مليون يورو مبلغا ضخما يفوق قدراتهم المالية من ناحية، ولا يناسب حالة ليفاندوفسكي، لتقدمه في السن، وكذلك تبقي موسم واحد في عقده.

وذكرت أن النجم البولندي بصدد تصعيد غضبه مجددا ضد مسؤولي بايرن ميونخ، لدفعهم إلى الاستغناء عنه، خصوصا أنه لا ينوي العودة إلى ألمانيا للانتظام في معسكر الإعداد للموسم الجديد.

واختتمت أن هناك اتفاقا بين إدارة برشلونة وليفاندوفسكي بشأن توقيع عقد مدته عامين مع التمديد لموسم ثالث.

موقف بايرن ميونخ

وتحدث حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونخ، عن الوضع التعاقدي للبولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق البافاري.

وينتهي عقد المهاجم البولندي مع بايرن ميونخ في صيف 2023.

وأعلن ليفاندوفسكي رغبته في الرحيل عن بايرن ميونخ أكثر من مرة، وزعمت العديد من التقارير أن المهاجم البولندي لديه اتفاق بالفعل مع برشلونة.

وقال حميديتش، في تصريح أبرزه فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ليفاندوفسكي لديه عقد معنا حتى عام 2023، ونحن سعداء جدًا بوجوده هنا".

وأضاف المدير الرياضي لبايرن: "أعتقد أن الأمور ستصبح أكثر هدوءًا الآن بعدما ناقشنا تصريحاته العلنية، وعلينا جميعًا التهدئة".

وأكدت تقارير بريطانية، أن مانشستر يونايتد وتشيلسي مستعدان أيضًا للتعاقد مع ليفاندوفسكي خلال الميركاتو الصيفي الجاري

وأصبح البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني قريب للغاية من مغادرة الفريق البافاري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال روبرت ليفاندوفسكي إن "شيئًا ما مات بداخله في بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم"، حيث يواصل المهاجم البولندي الضغط من أجل الرحيل عن الفريق "البافاري" والانتقال المتوقع إلى برشلونة الإسباني.
وكرر البولندي الدولي ليفاندوفسكي، الذي يتبقى عام على نهاية عقده مع بايرن ميونخ بطل ألمانيا، إبداء رغبته في الرحيل عن بايرن هذا الصيف.
ورغم عدم وجود تأكيد رسمي من جانب اللاعب، يبدو أن ليفاندوفسكي عقد العزم على الانضمام إلى برشلونة في الخطوة المقبلة بمسيرته الحافلة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية