رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم شرب القهوة وعلاقته بالحديث السيئ والمكائد

تفسير حلم شرب القهوة
تفسير حلم شرب القهوة
Advertisements

تفسير حلم شرب القهوة..  يعتقد العديد من المفسرون أن رؤية القهوة في المنام أو حلم شرب القهوة من الرؤى التي تحمل الدلالات الطيبة والخير لصاحب المنام حيث يحمل البشائر الطيبة لصاحب المنام، وهي من الرؤى التي تشغل بال الكثيرين ويبحثون عن كل التأويلات التي تتعلق بها.


تفسير حلم شرب القهوة في المنام

من يرى في منامه أنه يشرب القهوة في منامه وكان مذاقها طيب ورائحتها زكية، فإن هذه الرؤيا تشير إلى حب الناس للرائي والصداقات الجيدة التي يكونها الرائي في الفترة القادمة، أما من يرى نفسه يشرب القهوة في مكان مغلق ولا يوجد أحد معه فإن تلك الرؤيا تشير إلى الشعور بالوحدة وعدم اهتمام الآخرين به والله أعلم.

وفي بعض التفسيرات قد تشير رؤية شرب القهوة في المنام إلى حكمة الرائي ورجاحة عقله وفطنته وفي التعامل مع المحيطين به ومع المشكلات التي يواجهها، وشرب القهوة في فنجان مكسور فإن تلك الرؤيا تشير إلى سوء خلق الرائي وتعمده أذى المقربين منه.

وشرب القهوة المغلية في المنام يشير إلى أن هناك أشخاص سيئين في محيطه ويدبرون له المكائد  والمصائب ويريدون له الأذى، والذي يرى في منامه أنه يشرب القهوة وكان مذاقها مرا فإن تلك الرؤيا تشير إلى أخبارا غير سارة الفترة القادمة وسيكون سببا في حزنه وهمه والله أعلم.


تفسير حلم شرب القهوة للعزباء

يقول مفسرو الأحلام إن حلم شرب القهوة في المنام من الرؤى غير المحببة وقد تشير إلى حدوث أمر سيئ لها وسيؤلمها ألما شديدا، وقد تشير رؤية شرب القهوة في منام العزباء إلى التعرض للأذى بالقول من المحيطين بها وقد يكون هذا الكلام من وراء ظهرها.

ورؤية الفتاة العزباء أنها تصب القهوة وتشربها فهذا المنام يشير إلى فترة سيئة ستمر بها الرائي وأنها ستشعر بالهم والحزن لفترة طويلة أو أن مشكلة ما ستطرأ على حياتها تسبب لها كل هذه الهموم والله أعلم. ورؤية العزباء أنها تشرب القهوة مع الحليب فهذا المنام يدل على الزواج من شخص مناسب لها ولكن بعد حدوث خلافات كبيرة.

وشرب القهوة المغلية في المنام للعزباء يشير إلى أنها فتاة غير صالحة وتفعل العديد من الأمور السيئة وعليها أن تراجع نفسها وتعود إلى طريق الله سبحانه وتعالى، أما عن شرب القهوة العربية في منام العزباء فإنه يشير إلى وجود أصدقاء جيدين في حياتها يدلونها دائما على فعل الخيرات والله أعلم.


تفسير حلم شرب القهوة للمتزوجة

المرأة المتزوجة إذا رأت في منامها أنها تشرب القهوة فإن تلك الرؤيا تشير إلى السعادة والخير الذي ستعيش به الفترة المقبلة، ولو كانت تشرب القهوة وكان مذاقها جيد فهذا يدل على الخير القادم إليها وتحسن أحوالها وحال بيتها.

وشرب القهوة الحلوة في المنام يشير إلى تحسن حالة الرائية وحال زوجها وزيادة في المال والرزق والحياة السعيدة التي تنتظرها مع زوجها والله أعلم. والمتزوجة التي ترى أنها تقوم بعمل القهوة لزوجها وتقدمه له فهذا المنام يشير إلى الدخول في مشروع ما وسيكون مثمرا يجني له المال الكثير، وتشير الرؤيا أيضا إلى الرزق الكثير والمستمر. 
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية