رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محامي محمد رمضان يكشف لـ فيتو تفاصيل حكم إلزامه بسداد 13 مليون جنيه لشبكة قنوات عربية

المستشار أحمد الجندي
المستشار أحمد الجندي
Advertisements

علق المستشار أحمد الجندي محامي الفنان محمد رمضان، على أخبار الحكم الصادر بحق موكله بشأن إلزامه بسداد تعويض مالي يقدر بنحو 13 مليون جنيه لشبكة قنوات عربية.

 

وأكد الجندي في تصريحات خاصة لـ «فيتو» أن خبر الحكم القضائي صحيح، وصدر من المحكمة بالفعل، موضحًا أنه مجرد حكم ابتدائي وسيتم الاستئناف عليه.

 

وأضاف: محمد رمضان تقاضى بالفعل مقدم يقدر بنحو ١٣ مليون جنيه من  شبكة قنوات عربية نظير أعمال فنية كان من المقرر إقامتها، إلا أنه حدث خلاف بين الطرفين وعلى أساسه قرر رمضان عدم الاستمرار، لافتًا إلى أن شبكة القنوات هي من أخلت بعقود التعاقد، وذلك على حد قوله.

 

وأوضح الجندي، أن شبكة القنوات طلبت تعويضًا يقدر بنحو 105 ملايين جنيه، إلا أن المحكمة رفضت هذا الطلب وحكمت المحكمة بإلزام محمد رمضان بما تقاضاه فقط، بالإضافة إلى العائد القانوني منذ عام 2019 بواقع 5 % وحتى تمام السداد.

وفي وقت سابق، قضت الدائرة التجارية بمحكمة الجيزة الابتدائية بإلزام الفنان محمد رمضان، برد كافة المبالغ التي تقاضاها من  شبكة قنوات عربية، والبالغ قدرها 13 مليون جنيه مصري تقريبا بالإضافة إلى العائد القانوني منذ عام 2019 بواقع 5 % وحتى تمام السداد، وذلك لإخلاله ببنود التعاقد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية