رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ألفيس يودع برشلونة برسالة مؤثرة

داني ألفيس
داني ألفيس
Advertisements

وجه البرازيلي المخضرم داني ألفيس، ظهير أيمن فريق برشلونة، رسالة إلى جمهور النادي بعد إعلان رحيله عن البارسا.

عقد ألفيس

وينتهي عقد ألفيس مع برشلونة في 30 يونيو الجاري، لكن مسئولي النادي أبلغوه بعدم منحه عقدًا جديدًا.

رسالة ألفيس

وكتب ألفيس، على حسابه بشبكة "إنستجرام": "أعزائي جمهور برشلونة.. الآن حان وقت وداعنا.. لقد عشت ما يزيد عن 8 سنوات مع هذا النادي، وتلك الألوان وهذا المنزل.. لكن مثل كل شيء في الحياة، تمر السنوات، وتختلف الطرق، ونكتب قصصًا لبعض الوقت في أماكن مختلفة، وهذا ما حدث".

وأضاف: "حاولوا طردي لكنهم لم يستطيعوا (وضع ألفيس رمزًا لوجه يضحك بسخرية)، لأنك لا تستطيع أن تتخيل، أو ربما تستطيع، كم أنا مرن ومقاوم".

وتابع: "مرت سنوات عديدة حتى قررت كرة القدم والحياة، كما هو الحال دائمًا، منحي فرصة أخرى للعودة إلى برشلونة كي أقول وداعًا. لكن ليس وداعًا دون توجيه الشكر أولًا إلى جميع جمهور برشلونة، وكل أولئك الذين يجعلون هذا الأمر يبدو مثاليًا.. شكرًا لكم".

وواصل: "أود أيضًا أن أشكر جميع المسؤولين على الفرصة التي قدموها لي للعودة إلى هذا النادي، كي أكون قادرًا على ارتداء هذا القميص الرائع مرة أخرى، فأنت لا تعرف مدى سعادتي... أتمنى ألا تفتقدوا جنوني وسعادتي اليومية".

وأكمل: "آمل أيضًا من أولئك الذين استمروا في الفريق أن يغيروا تاريخ ذلك النادي الجميل.. أتمنى ذلك من أعماق قلبي".

وأردف: "لقد فزت بـ23 لقبًا في برشلونة: الثلاثية مرتين وسداسية مرة واحدة.. إننا نغلق فترة جميلة جدًا، ونبدأ فترة أكثر تحديًا".

واختتم: "أتمنى ألا ينسى العالم أبدًا، إن الأسد، حتى لو كان عمره 39 عامًا، لا يزال أسدًا مجنونًا وجيدًا. يحيا البارسا إلى الأبد!".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية