رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول تحرك أمني بعد التسجيل الصوتي المتداول عن خطف الفتيات بـ شكة دبوس مخدر

الفنانة بدرية طلبة
الفنانة بدرية طلبة
Advertisements

تفحص الأجهزة الأمنية مقطعا صوتيا تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتس آب بشأن وجود عمليات خطف للفتيات وتخديرهن من خلال دبوس به مادة مخدرة، حيث يتم تغييب الضحية عن الوعي ونقلها لمكان مجهول، وتقوم الأجهزة الأمنية بفحصه للوقوف على ملابساته.

ورصدت الأجهزة الأمنية تداول مقطع صوتى على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتس آب  بشأن وجود عمليات خطف للفتيات وتخديرهن من خلال دبوس به مادة مخدرة حيث يتم تغييب الضحية عن الوعي ونقلها لمكان مجهول.

خطف ابنة شقيقة بدرية طلبة

كشفت الفنانة بدرية طلبة عن تعرض ابنة شقيقها للخطف، خلال الساعات الماضية، مشيرة إلى أنها لم  تكن مصدقة في بداية الأمر لشائعات محاولة الخطف التي أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، موضحة  أنها في المنزل حاليًا وبصحة جيدة.

وكتبت بدرية طلبة، منشورُا عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك قالت فيه: والله ما كنت بصدق ومكنش ييجي في بالي أبدًا أن دي حقيقة لكن حصلت لحد مني اللي اتشكت دي بنت اخويا وربنا ستر ورجعت بيتها بالسلامة.

وتابعت بدرية طلبة:  أمانة خدوا بالكم من بناتكم الآن. واضح البنات الكبار هما السن المستهدف شيروا على قد ما تقدروا عشان وعي الناس ده.

تخدير الفتيات بشكة دبوس

وقال الدكتور جمال شعبان أستاذ كهرباء القلب وعميد معهد القلب سابقا تعليقا على الشائعات التى ترددت مؤخرا بوجود حوادث خطف الفتيات وتخديرهن بشكة دبوس:" استحالة شكة دبوس تعمل تخدير كلي، موضحا أن التخدير يحتاج إلى حقن في الوريد بجرعات معينة ليست  قليلة، مؤكدا أن الأمر ليس بالبساطة ولا السهولة التي يعتقدها الناس.

وتساءل على صفحة التواصل الاجتماعي فيس بوك:" ماهي المادة السحرية التى تفقد الشخص وعيه بشكة تحت الجلد، موضحا أنه في غرفة العمليات أطباء التخدير يقومون بالحقن مباشرة في الدم بجرعات غير قليلة وفي أحيان كثيرة يستعصي فقدان الشخص للوعي.. إنهم  يدعون إلي طب جديد".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية