رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعاون بين "صناعة الملابس" وجامعة عين شمس لتقديم الخدمات البحثية والتعليمية

محمد عبد السلام رئيس
محمد عبد السلام رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة
Advertisements

وقعت غرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات باتحاد الصناعات بروتوكول تعاون مع كلية التربية جامعة عين شمس، لتقديم كافة الخدمات البحثية والتعليمية والتدريبية والاستشارية المشتركة بين الطرفين.

وقع البروتوكول الدكتور حازم راشد عميد كلية التربية جامعة عين شمس والدكتور محمد عبد السلام رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات ووكيل لجنة التدريب والتعليم الفني باتحاد الصناعات، وذلك بمقر الجامعة.

وقال الدكتور محمد عبد السلام رئيس غرفة صناعة الملابس والمفروشات، أن الاتفاق يتضمن مساهمة مركز التميز التربوي التابع لجامعة عين شمس، في إنشاء مركز متخصص فى البحوث والدراسات الاقتصادية والاجتماعية والصناعية لخدمة المجتمع الصناعي وخاصة قطاع الملابس الجاهزة جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم على هامش توقيع البروتوكول.

وأشار إلي أن الاتفاق  يتولى إعداد الدراسات والبحوث والمسوح والإحصائيات وغيرها من الأنشطة التي يحتاج إليها الغرفة، فضلا عن توفير الخبراء والمستشارين والفنيين المتخصصين في المجالات المطلوبة، موضحا أن المركز سيقدم المساعدة للغرفة في التخطيط لكافة الخدمات التعليمية والتدريبية والاستشارية التي يحتاج إليها القطاع بطريقة عملية ممنهجة.

وأضاف أنه في المقابل ستتولى الغرفة توفير كافة المتطلبات والخطط المالية اللازمة لتنفيذ كافة الأنشطة والبرامج المتفق عليها بين الطرفين، والمشاركة في عقد المؤتمرات وملتقيات التوظيف والمعارض الخيرية التي يتفق على تنفيذها بين الطرفين داخل جامعة عين شمس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية