رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميدو: كيروش سيعود لتدريب الفراعنة.. وخبير إنجليزي كبير سيتولى رئاسة لجنة التحكيم في مصر

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش
Advertisements

كشف أحمد حسام ميدو، مفاجأة باقتراب البرتغالي كارلوس كيروش من العودة مرة أخرى لتدريب المنتخب المصري الأول لكرة القدم خلفا لإيهاب جلال.

وخسر منتخب مصر أمام مضيفه كوريا الجنوبية 1-4، أمس الثلاثاء، في تجربة ودية دولية، بعد أيام من الخسارة أمام إثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وقال ميدو في برنامجه التليفزيوني  المذاع على فضائية “المحور”، إن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري يجري مفاوضات مع كارلوس كيروش، للعودة مجددا إلى تدريب منتخب مصر حال إقالة إيهاب جلال.

 

وأكد ميدو -المقرب من حازم إمام- أن عضو مجلس الاتحاد المصري فتح خط المفاوضات مع كارلوس كيروش، وأنه يعمل على مدار 8 ساعات ماضية ومتواصلة.. بنسبة 90% كيروش سيعود مجددا لتدريب منتخب مصر“.

 كيروش

وإذا فشلت المفاوضات مع كيروش قال ميدو: ”سيكون هناك مدرب أجنبي كبير سيتولى المهمة الفنية لمنتخب مصر“، لكنه لم يفصح عن الاسم.

وواصل: ”سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي لتولي منصب المدير الفني لاتحاد الكرة، وهو اسم كبير، وسيضع الاستراتيجية الخاصة بالمنتخبات في الفترة المقبلة“.

يذكر أن المنتخب الكوري بقيادة مدربه البرتغالي باولو بينتو عمق جراح ”الفراعنة“، مع المدرب إيهاب جلال، بهزيمة ثقيلة، وسط شكوك حول مستقبل جلال، واحتمالية تغييره بعد 3 مباريات فقط.

وخسر منتخب مصر من إثيوبيا بهدفين دون رد، يوم الخميس الماضي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وجمدت الخسارة رصيد منتخب مصر عند ثلاث نقاط، وهو نفس عدد النقاط التي حصدتها منتخبات كل من إثيوبيا ومالاوي وغينيا.

وأدلى جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بتعليقات مثيرة للجدل، بعدما ألمح إلى بدء البحث عن مدرب أجنبي، قبل أن يحاول تحسين الصورة ويقول إن هذا لا يعني اتخاذ قرار بإقالة جلال.

وأعلن الاتحاد المصري أنه سيعقد اجتماعا، غدا الخميس، وسيتخذ بعض القرارات الحاسمة، بينما تلعب مصر مع كوريا الجنوبية وديا يوم الثلاثاء في مباراة قد تكون الثالثة والأخيرة لجلال مع منتخب بلاده.

في نفس السياق كشف ميدو أن حازم إمام يعمل على ملف تحسين أداء الحكام المصريين في الفترة المقبلة.

وأوضح: ”إمام فتح خط المفاوضات مع الحكم الإنجليزي مارك كلاتينبرج لتولي منصب رئاسة لجنة التحكيم في مصر“.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية