رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سقوط تشكيل عصابي بحوزته طن بانجو وأسلحة نارية

سقوط تشكيل عصابي
سقوط تشكيل عصابي
Advertisements

تمكن قطاع الأمن العام، من ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة وبحوزتهم كمية كبيرة من المواد المخدرة تقدر بـ “طن  لمخدر البانجو وأسلحة نارية”.

تلقت الخدمات الأمنية المعينة بطريق (الإسماعيلية /السويس الصحراوي) بلاغًا بأنه أثناء مرورهم بالطريق ومشاهدتهم سيارة ربع نقل حال خروجها من أحد المدقات بالطريق، وقيام مستقليها بالهرب بالمنطقة الصحراوية تاركين السيارة بمحل الواقعة، وبفحص السيارة عُثر بداخلها على ( هاتف محمول و4 خزائن آلية مُذخرة بطلقات نارية كما عُثر بصندوق السيارة على حوالي 300 كيلو جرام لمخدر البانجو.


وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى بالإشتراك مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية بإشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية  أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة (4 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية" مقيمين بمحافظة الدقهلية) وأنهم يكونون فيما بينهم تشكيلًا عصابيًّا تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة واختبائهم بدائرة قسم شرطة الجنوب ببورسعيد.


عقب تقنين الإجراءات وباستهدافهم بمأمورية من قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن بورسعيد أمكن ضبط ثلاثة من المتهمين وبحوزتهم 2 طبنجة – عدد من الطلقات النارية - سيارة ملك أحدهم وعثر بداخلها على 2 لوحة معدنية مُقلدة.


كما أمكن ضبط المتهم الأخير حال اختبائه بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب بالإسماعيلية وأرشد عن مخزن كائن بدائرة مركز شرطة المنزلة بالدقهلية وبتفتيشه عُثر على 2 بندقية آلية - بندقية خرطوش - 3 خزينة – عدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة - 700 كيلو جرام لمخدر البانجو.

 

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بما توصلت إليه التحريات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية