رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس حي العمرانية يقود حملة إشغالات مكبرة بمحيط مستشفى الصدر | صور

رئيس حي العمرانية
رئيس حي العمرانية يقود حملة إشغالات
Advertisements

يواصل سمير عويضة رئيس حي العمرانية جهوده بالمرور الميداني بنطاق الحي ورفع الإشغالات بكل من شارع عثمان محرم ومستشفى الصدر وذلك لتسهيل الحركة المرورية بالشارع وتم إيداع كافة المضبوطات بمخازن الحي، بناء علي توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة باستمرار التواجد الميداني والقضاء على كافة الإشغالات والتعديات بنطاق الحي.

محافظة الجيزة

وعلى جانب آخر تواصل الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة تسكين أهالي عشش السودان بالدقي بحضور الدكتورة هند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة واللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي وعبد الرحيم حسن ريش وكيل الشؤون القانونية بمحافظة الجيزة والمهندس خالد الرفاعي مدير إدارة المشروعات بمدينة الجيزة.

عشش السودان

وعلي جانب آخر بدأ مسؤولو حي الدقي تأثيث وفرش وحدات الإسكان البديل للمواطنين من سكان عشش السكة الحديد تحت إشراف الدكتورة هند عبد الحليم نائب المحافظ، وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية وذلك بتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لتحسين جودة حياة المواطن.

وتواصل محافظة الجيزة تنفيذ مخططات تطوير المناطق غير الآمنة مع توفير سكن بديل لقاطنيها في إطار خطة الدولة نحو توفير حياة كريمة للمواطنين. 

وشهدت هند عبد الحليم نائب المحافظ لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة فعاليات إجراء قرعة المرحلة الأخيرة لتسكين قاطني منطقة عشش السودان غير آمنة والبالغ عددهم ٨٣ أسرة وذلك بمساكن حضارية بالتنسيق مع صندوق التنمية الحضارية. 


وأكدت نائب المحافظ أن ما تشهده المناطق غير الآمنة وغير المخططة من أعمال تطوير شاملة تعكس مدى حرص الدولة على تحسين المستوى المعيشي لمواطنيها بتلك المناطق وتحقيق التنمية المستدامة.

وأشارت إلى أن الوحدات الحضارية المقرر نقل سكان المرحلة الأخيرة من عشش السودان إليها تم تنفيذها على أكمل وجه وسوف يتم فرشها بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي للتسهيل على المواطنين.

وجاء ذلك انطلاقًا من توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بمتابعة تلك المشروعات لما لها من أهمية في تحسين سبل المعيشة على مواطنيها.


وكانت هند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة عقدت اجتماعًا مع مفوض الجهاز القومي للاتصالات ومفوضي شبكات الهاتف المحمول لمتابعة إجراءات ترخيص عدد من المحطات الجديدة بنطاق المحافظة. 

وناقشت نائب المحافظ سبل حل المعوقات التى تواجه استصدار الشركات لتراخيص تلك المحطات مؤكدة سعي محافظة الجيزة نحو تطبيق مجموعة من الإجراءات والضوابط الواجب اتباعها قبل الحصول على ترخيص بإقامة المحطات.

 

كما اطلعت هند عبد الحليم على آخر المستجدات الخاصة ببدء تنفيذ عدد من المحطات بعد استيفاء كافة الشروط والموافقة على إقامتهم بنطاق المحافظة للوقوف على نسب التنفيذ مشيرة إلى ضرورة الالتزام بالتوصيات والكتب الدورية والقرارات الصادرة من رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية في ذلك الشأن.

جاء ذلك في  إطار تسهيل إجراءات إصدار التراخيص لشبكات المحمول بمختلف قطاعات المحافظة بالتعاون مع الشركات المعنية تنفيذًا لتكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الصادرة فى هذا الشأن.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية