رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فرحة لاعبي منتخب فلسطين بعد الصعود لكأس آسيا | فيديو

منتخب فلسطين
منتخب فلسطين
Advertisements

نجح منتخب فلسطين في التأهل إلى نهائيات كأس آسيا بعد فوزه على الفلبين بنتيجة 4-0، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب إم.إف.إف فوتبول سنتر بالعاصمة المنغولية أولان باتور، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بتصفيات كأس أسيا.

وأحرز أهداف المنتخب الفلسطينى فى مرمى نظيره الفلبينى صالح شحادة وتامر صيام فى الدقيقتين 31 و42 بالشوط الأول، وأضاف محمد يامين ومحمود أبو وردة الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 55 و72 من عمر الشوط الثاني.

فرحة لاعبو فلسطين 

واحتفل لاعبو المنتخب الفلسطيني بعد انتهاء المباراة بشكل جنوني وذلك بعد التأهل رسميا لكأس اسيا للمرة الثالثة على التوالي.

وتلعب فلسطين في مجموعة تضم اليمن، والفلبين، ومنغوليا "صاحبة الأرض".

وتشهد قائمة منتخب فلسطين كلا من: محمود وادي مهاجم نادي بيراميدز - ياسر حمد مدافع النادي المصري - محمد صالح مدافع نادي إيسترن كومباني - مصعب البطاط مدافع نادي سيراميكا كليوباترا - بدر موسى مهاجم الإنتاج الحربي - صالح شهادة مهاجم فيوتشر.

النادي المصري

هنأ النادي المصري عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لاعبه الفلسطيني ياسر حمد بمشاركته في تأهل منتخب بلاده إلى كأس آسيا للمرة الثالثة في تاريخه.

ونشر الموقع الرسمي للمصري:"نجمنا الدولي الفلسطيني، ياسر حمد يشارك أساسًيا في فوز منتخب فلسطين على نظيره منتخب الفلبين برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما صباح اليوم بالعاصمة المنغولية أولان باتور، ليصعد منتخب فلسطين الملقب بالفدائيين  إلى نهائيات كأس أسيا 2023 للمرة الثالثة في تاريخه، بعد أن تصدر مجموعته التي تضم إلى جواره منتخبات الفلبين واليمن ومنغوليا، محققًا العلامة الكاملة بعد الفوز بمبارياته الثلاث، محرزًا عشرة أهداف، ومحافظًا على نظافة شباكه".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية