رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اختبار طبي لثلاثي الزمالك اليوم

الزمالك
الزمالك
Advertisements

يخضع عبدالله جمعة ومحمد أشرف روقا ومحمد عبدالغني لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاختبار طبي، اليوم الثلاثاء، تحت إشراف طبيب الفريق الدكتور محمد أسامة.

ومن المنتظر أن يحسم الجهاز الطبي إمكانية مشاركة الثلاثي في التدريبات الجماعية من عدمه استعدادا لمواجهة الأهلي، خاصة وأنهم تعرضوا لإصابة في مباراة الفريق بالأمس أمام الداخلية.

أمير مرتضى

قال أمير مرتضى، منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك: "هنحارب على كل بطولة يشارك فيها الزمالك هذا الموسم".

عرض كهربا

وعن غرامة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، أوضح أمير خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة “أون تايم سبورت 2”: "وصلتنا عروض من محامي كهربا لتقسيط مبلغ الغرامة ورفضنا طلبه".

موقف طارق حامد

وأضاف: أن طارق حامد سيكون خارج مباراة القمة الأسبوع المقبل، ولن يكون ضمن قائمة نادي الزمالك، رافضًا التعليق على الحكم الإسباني الذي يدير مباراة الأهلي. 

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري يوم الأحد 19 يونيو في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، على إستاد "الأهلي وي السلام".

تذاع مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري على قنوات On Time Sports.

القنوات الناقلة  

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا صعبًا على نظيره الداخلية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، ليتأهل الفريق الأبيض إلى دور الـ16.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية