رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ريم مصطفى: اتجوزت وعمري 19 سنة واتطلقت بعد إنجاب طفلين

الفنانة ريم مصطفى
الفنانة ريم مصطفى
Advertisements

كشفت الفنانة ريم مصطفى، لأول مرة عن تجربة زواجها التي امتدت لمدة 10 سنوات قبل أن يحدث الانفصال بعد طلبها.

 

أبناء ريم مصطفى

وأكدت “ريم” خلال لقائها ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة “on e”:"اتجوزت واتطلقت وعندي  طفلين عمر وعلي".

 

زواج ريم مصطفى

وأضافت: "اتجوزت صغيرة جدًّا كان عندي 19 سنة والتجربة دي كانت من أهم التجارب اللي في حياتي وعلمتني أهم حاجة تختاري شريك حياتي وأبو ولادي ابن ناس ولكن احنا كنا مختلفين تمامًا ودي كانت مشكلة إنما هو ما كانش وحش".


طريقة انفصال ريم مصطفى

وتابعت: "كنت بقعد اتكلم معاه إننا لما ننفصل يكون بهدوء بعيد عن المحاكم وتربطني بيه علاقة صداقة واحترام بعد الانفصال ويوم لما هبقى عايز آخد رأيه في حاجة هكلمه والحمد لله طلعنا عيال كويسة جدًّا".


فترة زواج ريم مصطفى

ولفتت ريم مصطفى: "قعدت متجوزة 10 سنين واتطلقت علشان كنا مختلفين من السما للأرض برغم إننا عمرنا ما اتخانقنا وما كانش فيه بيننا مشاكل".


أسباب تدفع المرأة للطلاق

وأشارت: "الست ما تقدرش تكمل في الزواج لما يكون فيه عدم إحساس بالأمان أو السعادة، ولو راجل خاين أو كداب فهكون حاسة بعدم الأمان، ولو هو مش هيضيف لي سعادة هنا يجب الانفصال
اتجوزت طليقي عن حب مش زواج صالونات، وأخذنا قرار الطلاق في هدوء وجلسة ودية وقلت له إننا ننفصل طالما مش عارفين نتفاهم ونتفق، وطلاقي كان القرار الصح".

وتحدثت الفنانة ريم مصطفى في تصريحات صحفية، عن نجاح فيلمها الأخير “العنكبوت”، بطولة الفنان أحمد السقا، قائلة: "سعدت بردود الأفعال القوية حول الفيلم، وأعتبر نفسي محظوظة للمشاركة فيه؛ فهو تجرِبة خاصة للغاية، وكانت لدي رغبة كبيرة في العمل مع المخرج الكبير أحمد نادر جلال، وأتمنى تَكرار تجرِبة التعاون معه".

 

وعن شخصيتها فى الفيلم أكدت فى تصريحات صحفية: "أقدِّم خلال الأحداث دورًا جديدًا ومختلفًا تمامًا عليَّ؛ حيث أقدِّم شخصية "ديلر" مخدرات تعمل مع المافيا، ويحدث بينها وبين أحمد السقا وظافر العابدين العديد من المواقف على مدار الأحداث.

 

ويدور الفيلم في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة، إضافة إلي دخوله في صراعات مع عالم المافيا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية