رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمرو محمود ياسين لـ محمد رياض: رب أخ لك لم تلده أمك

محمد رياض
محمد رياض

شارك السيناريست عمرو محمود ياسين في لقاء مع زوج شقيقته الفنان محمد رياض، الذي كان يتحدث فيه عن تفاصيل زواجه من رانيا محمود ياسين.

وعلق عمرو قائلا: “ أخ لم تلده أمي النجم الرائع محمد رياض.. وجوده بحياتنا كبرنا وتقلنا لإنه راجل بمعنى الكلمة ”.

وتحدث محمد رياض خلال اللقاء عن أول مقابلة له مع الفنان محمود ياسين الذي رحب به واعتبره مثل ابنه، ولم يطلب منه أي شيء، مؤكدًا له أنه يكفيه أن يكون شابا يتصف بحسن الخلق والسيرة الطيبة.

وأكد رياض أن حبه للفنان محمود ياسين كان كبيرًا للغاية، لأنه شعر بالفعل انه والده الذي يدعمه ويقف بجانبه، لذلك ظلت العلاقة الطيبة بين النجمين حتي رحيل الفنان محمود ياسين.

من جانب آخر أعرب الفنان محمد رياض عن سعادته بردود الأفعال التي تلاقاها حول شخصية عماد الونش التي قدمها ضمن أحداث مسلسل الحلم، مشيرا إلي انه بذل مجهودا كبيرًا للتجهيز للشخصية..

وقال في تصريحات لفيتو إنه يعتبر مسلسل الحلم عملا للتاريخ، مؤكدا أن كواليس العمل كانت ممتعة بشكل كبير.

مسلسل الحلم 
وتدور قصة المسلسل حول منطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة تجاه إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي، حيث يقدم العمل رؤية لسكان منطقة الأسمرات وكيف تحولت حياتهم إلى الأفضل بعد كابوس عاشوا فيه خلال سنوات من الإهمال، ويستعرض المسلسل حكايات مختلفة عن الأسر.

فريق مسلسل الحلم
ومسلسل "الحلم" من بطولة صابرين، محمد رياض، ونضال الشافعي، كمال أبو رية، وأنوشكا، رانيا فريد شوقى، صلاح عبد الله، ومدحت تيخة، وياسمين جمال ومحمود الجابرى وسميرة عبد العزيز وشريف خير الله وعمر زهران، هايدى رفعت وهايدى كابو وريهام فتحى ومروج وورد شام، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج حسني صالح.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية