رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022

طلاب الأزهر
طلاب الأزهر

يبحث العديد من أولياء الأمور عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022، خلال الفترة الماضية، وذلك بعد  انتهاء أعمال الامتحانات واقتراب ظهور النتيجة. 

ويتح الأزهر الشرف كافة النتائج الخاص به عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، ويمكن للطلاب وأولاء الأمور الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال هذا الرابط  

وتصدرت نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية في المعاهد الأزهرية محركات البحث على مدار الأيام الماضية، وذلك في ظل حالة من الترقب لدى أولياء الأمور والطلاب لظهور النتيجة خلال الفترة المقبلة.  

ومن جانبه كشف الشيخ أحمد عبد العظيم رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بالأزهر الشريف أن قطاع المعاهد أنهى عملية تصحيح الشهادتين الابتدائية والإعدادية وأنه يجرى حاليًا مرحلة تجميع النتائج. 

نتيجة الشهادة الابتدائية في المعاهد الأزهرية 

وأضاف "عبد العظيم" لـ "فيتو" أنه من المتوقع ظهور النتيجة بنهاية الأسبوع الجاري وذلك بعد اعتمادها من قبل الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، على أن يتم إتاحتها بعد ذلك للطلاب على بوابة الأزهر الإلكترونية.

وأوضح رئيس الإدارة المركزية للامتحان في الأزهر الشريف أن النتائج الخاصة بالشهادتين مبشرة هذا العام، مؤكدًا حرص الأزهر وقياداته على مصلحة الطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية في الأزهر 

وانتهت امتحانات الفصل الدراسي الثاني الأزهري دور أول في يوم 7 مايو الماضي وفقًا للمخطط الزمني للعام الدراسي الذي تم اعتماده مسبقا، وتم إجراء الامتحانات وسط إجراءات احترازية مشددة مع استمرار انتشار وباء كورونا، وذلك لمنع انتشار فيروس كورونا بين طلاب الشهادة الابتدائية أثناء إجراء الامتحانات.

وتم إجراء الامتحانات وسط تشديد الرقابة على الطلاب لمنع الغش الإلكتروني وتم حظر دخول الهواتف المحمولة للجان الامتحان.

وحدد الأزهر الشريف مواعيد امتحانات الدور الثاني بالمعاهد الأزهرية، والذين لم يحالفهم النجاح في الدور الأول للفصل الدراسي الثاني من هذا العام فستنطلق امتحانات الدور الثاني بالمعاهد الأزهرية بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية يوم 17 يوليو المقبل عقب الانتهاء من امتحانات طلاب الثانوية الأزهرية مباشرة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية