رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نيرمين الفقي ودنيا عبد العزيز وفيفي عبده يقدمن العزاء في محسن علم الدين

نرمين الفقي
نرمين الفقي
Advertisements

حرصت كل من الفنانة دنيا عبد العزيز ونيرمين الفقي وفيفي عبده على تقديم واجب العزاء في المنتج الراحل محسن علم الدين والذي رحل عن عالمنا يوم الأحد الماضي بعد صراع مع المرض بمسجد الحامدية الشاذلية. 

 

وكان أول الحضور دكتور أشرف زكي والسيناريست مدحت العدل ومحمد العدل ومحمد حفظي أول الحضور في عزاء محسن علم الدين، رانيا فريد شوقي، وطارق علام، شريف رمزي، تامر عبد المنعم.

يذكر أن محسن علم الدين هو منتج سينمائي مصري، ساهم في إثراء مكتبة السينما العربية بأعماله، حيث عمل مع كبار الكتاب والمخرجين كفطين عبد الوهاب، صلاح أبو سيف، محمود ذو الفقار، حلمي حليم، حسن الإمام، نيازي مصطفى، حسام الدين مصطفى، حسين كمال، وأحمد يحيى وغيرهم.

أنتج مجموعة كبيرة من أهم الأفلام في تاريخ السينما المصرية، وبينها: "وإسلاماه"، "الطريق المسدود"، "زقاق المدق"، "إسماعيل ياسين في الأسطول"

"إضراب الشحاتين"، "غرام الأسياد"، "أدهم الشرقاوي"، "عروس النيل"، "الزوجة الثانية"، "الخيط الرفيع"، "حب وكبرياء"، "إمبراطورية ميم"، "الرصاصة لا تزال في جيبي"، "حتى آخر العمر"، "نحن لا نزرع الشوك"، "بئر الحرمان"، "شيء في صدري"، و"آه من حواء" وغيرها.

وكان آخر إنتاج لمحسن علم الدين في السينما فيلم "2 طلعت حرب" بطولة أحمد وفيق ومحمود قابيل وأحمد مجدي وسمير صبري وشيري عادل وياسمين الخطيب وغيرهم، من إخراج مجدي أحمد علي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية