رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصر للطيران تنظم اليوم رحلة خاصة لنقل المنتخب الوطني إلى مالاوي

منتخب مصر
منتخب مصر
Advertisements

تنظم شركة مصر للطيران رحلة خاصة رقم MS 3040  تقلع من صالة 4 بمطار القاهرة الدولى اليوم الثلاثاء متجهة إلى مطار  مالاوي وذلك لنقل بعثة منتخب مصر لملاقاة نظيره الإثيوبي في تصفيات أمم أفريقيا، وذلك فى إطار حرصها على دعم المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم كونها الناقل الرسمي لكرة القدم المصرية.

ويلتقى منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، مع نظيره منتخب إثيوبيا، في اللقاء المحدد له مساء الخميس المقبل، على ملعب بينجو بالعاصمة المالاوية ليلونجوي، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

موعد مباراة مصر وإثيوبيا
 

وتقام مباراة منتخب مصر أمام نظيره الإثيوبي في السادسة من مساء يوم الخميس المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب بينجو بالعاصمة المالاوية ليلونجوي.

القناة الناقلة
 

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات التصفيات، مباراة مصر وإثيوبيا على الهواء مباشرة، كما تنقلها قناة أون تايم سبورت المصرية على التردد الأرضي.

فوز مصر على غينيا
 

وحقق منتخب مصر فوزا قاتلا أمام نظيره غينيا، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب استاد القاهرة،  ضمن الجولة الأولى من تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية.


وجاء هدف منتخب مصر الوحيد عن طريق مصطفى محمد بتسديدة ارتطمت بقدم مدافع غينيا لتخدع الحارس الغيني وتسكن في الزاوية اليسرى البعيدة، معلنة تقدم الفراعنة بهدف.

وقدم إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، الشكر للجماهير المصرية على ما قدمته من الدعم والمساندة.

وأضاف في المؤتمر الصحفي بعد مباراة مصر وغينيا: أحمد الله على النتيجة ولكن تعجلنا في التسجيل، وذلك أثَّر على الأداء.

وأضاف: لم أغير كثيرا في طريقة اللعب، وكل اللاعبين كانوا رائعين، وهذه أول ٩٠ دقيقة كاملة يلعبها عمرو السولية منذ فترة طويلة وكان أداؤه جيدا.

وقال جلال: “نحن في بداية المشوار، ولهذا لا أستطيع أن أغير كثيرا في طريقة اللعب أو حتى في اللاعبين أنفسهم. كل اللاعبين الذين اخترتهم كان أداؤهم جيدا في الدوري، وقد قمت بضمهم على هذا الأساس. يمكن أن نضيف لاعبا أو اثنين للقائمة بسبب الإصابات الكثيرة التي ضربت اللاعبين، ولقد دافعنا بشكل جيد، ولا أستطيع أن أغير عددا كبيرا من اللاعبين في فترة قصيرة.إن هذه المباريات الكبيرة لا تشهد هجمات كثيرة، وإمام عاشور قدم أداء رائعا دفاعا وهجوما، وإن صلاح قدم أداء رائعا رغم انتهاء الموسم في أوروبا. والطريقة التي تلعب بها فرق الدوري لا تناسب طريقة لعبي”.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية