رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عودة بيكهام تقرب محمد هانى من الرحيل عن الأهلى

احمد رمضان بيكهام
احمد رمضان بيكهام
Advertisements

اقترب احمد رمضان بيكهام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار الى نادي سموحة السكندرى من العودة إلى القلعة الحمراء وذلك بعدما طلب الجهاز الفني للفريق الأحمر بقطع إعارته مع الفريق الساحلي بنهاية منافسات الموسم الحالي والعودة مجددا إلى جدران النادى الأهلى.


محمد هانى

وعودة احمد رمضان بيكهام تقرب محمد هانى ظهير ايمن الفريق الأحمر من الرحيل عن القلعه الحمراء بعد تراجع مستواه الفني بشكل كبير وذلك نظرا لرغبة الجهاز الفني للفريق الأحمر في الاعتماد على احمد رمضان بيكهام في مركز الظهير الأيمن الذي سبق وان أجاد فيه في الموسم الماضي.

ومع عودة احمد رمضان بيكهام من الإعارة واكرم توفيق ظهير ايمن المارد الأحمر من إصابته بقطع فى الرباط الصليبي يقلل من فرصة استمرار محمد هانى مع الأهلى فى ظل تراجع مستواه الفني بشكل كبير الذي تسبب في خسارة الأهلى لقب دوري أبطال أفريقيا في المباراة النهائية أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي التى خسرها الأهلى بهدفين نظيفين.

 

 

موسيمانى

من ناحية أخرى أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن دعمه للبلجيكي هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا.

وقال موسيماني في تصريحات عبر موقع «idiskitimes» الجنوب أفريقي: إنه يجب دعم هوجو بروس، مع المنتخب، إلا أن هناك بعض المشكلات معه، ومنها تصريحاته حول بيرسي تاو مهاجم الأهلي.


وأضاف موسيماني: «لم أقل أي شيء عن هوجو بروس لأنني لا أريد أن أكون الرجل الذي لم يحقق أي شيء مع منتخب البافانا بافانا، ويبدأ الآن في انتقاد مدربي المنتخب، لم أنتقد أي مدرب للمنتخب لأنه في مكان صعب، وأنا كنت في المسئولية وأعرف ذلك، وأعلم أن بعض المدربين المحليين لم يكونوا سعداء معه بسبب طريقة التعامل معهم، وعدم تقدير ملاحظاتهم وتقارير الإصابة، ونوع التدريب.

وعلى صعيد مختلف، أشار موسيماني في حديثه إلى إصابة بيرسي تاو، قائلا: عندما اشترينا بيرسي، جاء إلينا مصابًا من المنتخب، لم أحصل على التقرير، أردت أن أعرف ماذا حدث، وأين أصيب، وماذا تقول إصابته؟ ماذا نفعل؟ نحن بحاجة إلى التعاون.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية