رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القومي للمرأة يشكر الأعلى للإعلام على إصداره الأكواد الأخلاقية

مايا مرسي رئيس المجلس
مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة
Advertisements

بعثت الدكتور مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، بخطاب إلى الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وذلك للتعبير عن خالص شكر المجلس على إصدار الأكواد الأخلاقية الإعلامية فيما يتعلق بمعالجة القضايا الدينية والمرأة المصرية.

وجاء نص الخطاب: "بداية يهدي المجلس القومي للمرأة لسيادتكم أطيب التمنيات بدوام التوفيق لما فيه الخير لصالح وطننا الحبيب"، وأضاف القومي للمرأة: “أود أن أعرب عن خالص الشكر والتقدير لشخصكم الكريم وللمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تحت رئاستكم على إصدار الأكواد الأخلاقية الإعلامية فيما يتعلق بمعالجة القضايا الدينية وقضايا المرأة المصرية”.

وقال المجلس: "الأمر الذي يتفق مع الكود الأخلاقي لمعالجة قضايا المرأة المصرية في وسائل الإعلام، والصادر من لجنة الإعلام بالمجلس القومي للمرأة في عام 2018، والذي تم إقراره بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بذات العام، وهو ما يكلل جهود عمل لجنة الإعلام بالمجلس القومي للمرأة بمؤازرة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام".

واختتم المجلس القومي للمرأة خطابه قائلا: "وإذ ننتهز هذه الفرصة لنتقدم لسيادتكم بخالص الشكر والتقدير على مساندة سيادتكم ومجلسكم الموقر لقضية المرأة المصرية والسعي لنصرتها بشكل مستنير.. آملين استمرار دعمكم وتعاونكم الكريم".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية