رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل طرح شقق العاصمة الإدارية للعاملين بالخارج

شقق العاصمة الإدارية
شقق العاصمة الإدارية
Advertisements

كشفت وزارة الإسكان عن الإقبال الكبير على حجز وحدات مشروع "بيت الوطن" للمصريين بالخارج، والذى يضم وحدات سكنية وأراضى سكنية ومختلط وأراضى مقابر. 

ويضم الطرح شققًا مميزة بالحي السكني الثالث R3 "كابيتال ريزيدانس" بالعاصمة الإدارية الجديدة، والشقق بمساحات متنوعة تبدأ من 100- 170 مترًا مربعًا كاملة التشطيب وجاهزة للتسليم.

وبرنامج بيت الوطن يستهدف زيادة الإيرادات الدولارية للخزانة العامة للدولة وتلبية رغبات واحتياجات المصريين العاملين بالخارج.

وتبلغ مساحة الحي السكنى r3 "كابيتال ريزيدانس" ١٠٠٠ فدان، ويحتوي بداخله على ٨ مجاورات بـ٦٩٩ عمارة سكنية، و١٩٩٩٢ وحدة سكنية وكذا ٤٨٥ مبنى بـ٩٥٢ وحدة فيلات، وتاون هاوس. 

 

شقق العاصمة الإدارية 

شروط الحجز:  

_ الحجز والسداد عن طريق تحويل بنكي من الخارج بالدولار أو من الداخل بشرط توافر العملة بالحسابات البنكية قبل بدء الحجز بـ60 يومًا، ويحظر الإيداع النقدي بالدولار طبقا لتعليمات البنك المركزي المصري.

_ أن يكون الحاجز متمتعًا بالجنسية المصرية.

_ ألا تقل سنه عن 21 عامًا.

_  أولوية الحجز لأسبقية التحويل لكامل مبلغ الدفعة المقدمة.

_ فى حال سداد كامل المبلغ في هذه المرحلة أو بالمراحل السابقة يتم خصم 7.5 % من المبلغ المتبقى بعد سداد الدفعة المقدمة بصفة دائمة فيما عدا إذا كان السداد للقسط الأخير.

_ يتم سداد الأقساط المتبقية لجميع المحاور محملة بالفوائد البنكية علي الرصيد الباقي بسعر فائدة بمعدل 3.5 % سنويا، ويتم حساب المعادل للدولار لكل من القسط وفائدته بسعر يوم استحقاق القسط، ويتم حساب غرامة التأخير على سداد القسط والفائدة من تاريخ استحقاق القسط والفائدة بسعر يوم السداد.
_  المشترى لجميع محاور الوحدات السكنية والإدارية والفيلات فيما عدا وحدات مشروعى الرحاب ومدينتى، يلتزم بسداد وديعة صيانة بواقع 5 % لمشروعي (سكن مصر – سور مجري العيون) تُسدد مع الدفعة المقدمة، و8 % لباقي الوحدات.

هيئة المجتمعات العمرانية

_ لن يتم التخصيص دون تحويل مبلغ الوديعة بالإضافة إلى كامل الدفعة المقدمة، ولحين إنشاء اتحاد الشاغلين تتولى الهيئة الصرف من العائد الخاص بالوديعة من خلال شركة تتولى إدارة وصيانة ونظافة وأمن المشروع الواقع فى نطاق الوحدة.

_  يلتزم المشترى بسداد أى فروق سنويًا وفقًا لما يتم على وحدات المشروع فى هذا الشأن دون أدنى مسئولية على الهيئة، ويتم سداد مصاريف التعاقد المقررة وفقا للقواعد وكذا مصاريف المرافق الخاصة بالوحدة السكنية والإدارية والفيلات (عداد غاز - عداد كهرباء - عداد مياه) متى قامت الهيئة بتوصيلها للوحدة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية