رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع طفل ٣ سنوات سقط من مصعد برج سكني بطنطا |صور

مصرع طفل ٣ سنوات
مصرع طفل ٣ سنوات سقط من مصعد برج سكني بطنطا
Advertisements

لقي طفل يبلغ من العمر ٣ سنوات مصرعه إثر سقوطه من مصعد أحد الأبراج السكنية بمنطقة مساكن الشباب بالعجيزي بطنطا في محافظة الغربية.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة بتلقي بلاغا من أهالي منطقة مساكن الشباب بحي العجيزي بطنطا بسقوط طفل صغير من باب المصعد أثناء لهوه ولقى مصرعه في الحال.

انتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد يوسف الجندي رئيس مباحث قسم أول طنطا، لمكان البلاغ للمعاينة وتبين أن الطفل يدعى مالك أحمد عبد النبي، يبلغ من العمر ٣ سنوات، وكان يلهو في أحد الأدوار العليا ببرج رقم ٥ في أبراج الشباب، وأثناء اقترابه من مصعد البرج قام بفتحه اعتقادًا منه بوجود المصعد الذي يستقله السكان، فاندفع للداخل بسرعه لكنه اكتشف عدم وجوده وأن الباب لم يكن مُحكم الغلق فسقط بداخله ليقع في الدور الأرضي ويلقى مصرعه في الحال.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طنطا الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وأمرت بندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وتحديد الصفة التشريحية وسبب الوفاة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وعما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية