رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منى زكي تنتهي من "القاهرة مكة" قريبًا

منى زكي
منى زكي
Advertisements

اقتربت الفنانة منى زكي من الإنتهاء من تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد “القاهرة مكة" الذي تقوم بتصويره حاليًا، حيث تبقى لها بعض المشاهد لتنتهي بشكل تام من تصوير الفيلم.

 

منى زكي بالحجاب للمرة الثالثة

وظهرت منى زكي في أثناء التصوير بالحجاب، وهي المرة الثانية التي تظهر فيها بشخصية سيدة محجبة، بعدما ظهرت بالحجاب في مسلسلها الأخير “لعبة نيوتن” الذي عًرض في رمضان قبل الماضي، وشاركها بطولته محمد فراج ومحمد ممدوح، وكانت المرة الأولى التي ظهرت فيها بالحجاب في فيلم “سهر الليالي” الذي كان بطولة جماعية لمجموعة من نجوم الصف الأول، على رأسهم منى زكي وحنان ترك وأحمد حلمي وفتحي عبد الوهاب.

 

قصة الفيلم

وتدور قصة الفيلم حول امرأة ليدها ماضي سيئ وتقرر السفر إلى مكة المكرمة لأداء فريضة الحج حتى تتطهر من ذنوبها وتبدأ حياة جديدة خالية من الذنوب، وخلال رحلتها للسفر إلى مكة تبدأ في التواصل مع أشخاص لديهم ماضي معها لجمع مبلغ السفر، وهنا تبدأ رحلة فلسفية لمعرفة معنى التوبة الحقيقي.

 

فريق العمل

ويشارك في بطولة الفيلم مع منى زكي كل من خالد الصاوي، محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، ومحمد علاء، من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

 

الجواهرجي

وانتهت منى زكي مؤخرًا من تصوير فيلم “الجواهرجي” الذي تشارك في بطولته مع محمد هنيدي، في أول عمل فني يجمع بينهما بعد 23 عامًا، منذ أخر أعمالهما “صعيدي في الجامعة الأمريكية” عام 1999، ومن المفترض عرض فيلم الجواهرجي في موسم عيد الأضحى المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية