رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجوم الكرة الإنجليزية يلتقطون سيلفي من ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا

نجوم الكرة الإنجليزية
نجوم الكرة الإنجليزية
Advertisements

التقط عدد من نجوم الكرة الإنجليزية السابقين صورة سيلفي من ملعب دو فرانس في العاصمة الفرنسية باريس، قبل مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

نجوم الكرة الإنجليزية

وأبرز النجوم المتواجدين في الصورة ستيفن جيرارد ومايكل أوين وريو فرديناند وبيتر كراوتش.

نجوم الكرة الإنجليزية

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن تشكيل الملكي لمواجهة ليفربول، مساء اليوم السبت، في ملعب دو فرانس بباريس، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

تشكيل ريال مدريد

تيبو كورتوا - داني كارفاخال - إيدير ميليتاو - ديفيد ألابا - فيرلاند ميندي - لوكا مودريتش - كارلوس كاسيميرو - توني كروس - فيدي فالفيردي - كريم بنزيما - فينيسيوس جونيور.

 

الإنجاز المنتظر

وفي حالة تتويج ليفربول بدوري أبطال أوروبا مساء اليوم السبت، فسيصبح محمد صلاح أكثر لاعب عربي توج ببطولة دوري الأبطال مرتين بعدما فاز بها لأول مرة مع الريدز في 2019 على حساب توتنهام.

 

أرقام أخرى

كما ينتظر محمد صلاح فرصة لتعزيز أرقامه في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث إنه سيشارك في المشهد الختامي للبطولة للمرة الثالثة في تاريخه، مما يجعله على رأس قائمة اللاعبين العرب الأكثر مشاركة في المباراة النهائية، بالإضافة إلى أنه سينفرد بالأكثر تسجيلًا للأهداف في حال تمكن من هز شباك ريال مدريد في نهائي اليوم السبت.

 

صلاح ضد ريال مدريد

وفي تاريخ مباريات ‏محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني أمام  ريال مدريد لم يعرف الفوز سواء مع روما الإيطالي أو ليفربول حيث شارك في 5 لقاءات تعادل في مباراة وخسر في 4 مباريات وسجل هدف واحد فقط.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية