رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب سيدات طائرة الأهلي: مواجهة القليبي صعبة.. وثقتي كبيرة في لاعبات الأحمر

حمدى الصافي مدرب
حمدى الصافي مدرب سيدات طائرة الأهلى
Advertisements

أكد حمدي الصافي، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي  أن مواجهة اليوم أمام الأولمبي القليبي في ربع نهائي بطولة إفريقيا للأندية ستكون صعبة للغاية نظرًا لأنها أمام الفريق المستضيف للبطولة، ومن المتوقع أن تشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا لمؤازرته.

حمدى الصافي

وأكد الصافي أنه رغم هذه الظروف الصعبة للمباراة إلا أن الأهلي يركز بشكل كبير على تحقيق الفوز لمواصلة مشواره في البطولة نحو التتويج باللقب.

وأشار الصافي إلى أن زيادة الحمل البدني على اللاعبات في التدريبات يساعدهن على الظهور بمستويات مميزة خلال المباريات، كما أنه يجعلهن في حالة فنية جيدة ويمنحهن حافزًا قويًا للفوز على جميع المنافسين.

وأشاد الصافي بالدور الذي تقوم به رانيا عبد العزيز المعد البدني للفريق، في أداء اللاعبات التدريبات البدنية سواء في الصالة أو داخل الجيم، مشيرًا إلى أنه يمنح اللاعبات الراحة التي يحتجنها وفقًا لمتطلبات كل مباراة.
وأوضح المدير الفني لسيدات طائرة الأهلي أنه يتحدث بشكل مستمر مع لاعبات الفريق ويهتم كثيرًا بالعامل النفسي لديهن، مؤكدًا أنهم يدركن جيدًا حجم البطولة ومدى قوتها ورغبة الجماهير في الفوز بها، مشددًا على ثقته الكبيرة بهن.

سيدات طائرة الأهلى

وتأهل سيدات طائرة الأهلي لربع النهائي عقب فوزه في دور الـ ١٦ أول أمس الخميس على حساب فريق أسيك ميموزا الإيفواري، بنتيجة ٣ - صفر.

وكان الأهلي تأهل لدور الـ ١٦ بعدما نجح في تصدر المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة، عقب الفوز في ثلاث مباريات على الواك الغاني بنتيجة ٣ - ١، ثم على الجمارك النيجيري بنتيجة ٣ - صفر، وأخيرًا على الأنابيب الكيني بنتيجة ٣ - ١.

مران سيدات طائرة الأهلى

وخاض الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي مرانًا بدنيًا داخل صالة الجيم امس في إطار استعداداته القوية لمواجهة فريق الأولمبي القليبي اليوم السبت، في ربع نهائي البطولة الإفريقية للأندية المقامة بتونس.

اشتمل مران «سيدات طائرة الأهلي» داخل الجيم على بعض تمارين الإطالة البدنية، والتدريب على الأجهزة المختلفة، حيث يكثف الفريق تدريباته الفنية والبدنية من أجل مواصلة نتائجه المميزة في البطولة.
وجاء تدريب «سيدات طائرة الأهلي» داخل الجيم عقب انتهائه مباشرة من التدريب الفني والخططي داخل صالة مركز قليبية، الذي ركز خلاله حمدي الصافي المدير الفني للفريق على بعض الجوانب التكتيكية المهمة، إلى جانب اهتمامه بالتدريب على الإرسال والاستقبال وتقوية حائط الصد الدفاعي، وذلك من أجل الوصول إلى أفضل حالة فنية قبل مواجهة اليوم.

 

 

بعثة سيدات طائرة الأهلى

وتضم بعثة «سيدات طائرة الاهلي» في تونس ١٣ لاعبة، وهن: شروق فؤاد، وسهيلة وفيق، ونهلة سامح، وزينة العليمي، ودعاء الغباشي، وسارة أمين، ومريم مصطفى، وندى وليد، وآية الشامي، ومايا ممدوح، وفريدة عسقلاني، ومريم متولي، ومي غزال.

وأبدت سارة أمين، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي، سعادتها بالتأهل لربع نهائي البطولة الإفريقية للأندية، مؤكدة أن الفريق يسير في البطولة بشكل تدريجي ويؤدي بشكل جيد في كل المباريات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية