رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية
Advertisements

أعلن محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بـ الشرقية أن أعمال تصحيح مواد الشهادة الإعدادية تتم على قدم وساق وأنه جار تصحيح مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية برقم الجلوس
 

وأشار غريب إلى أنه من المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022 خلال نهاية الأسبوع الأول من يونيو المقبل.

وانطلقت يوم السبت 20 مايو الجاري، امتحانات الشهادة الإعدادية بعدد من المحافظات للفصل الدراسي الثاني بالعام الدراسي الحالي 2021-2022.

الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022
 

وكانت مديريات التربية والتعليم أعلنت عن عددا من المحظورات التي يجب مراعاتها داخل لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وهي حظر الغش في اللجان، ويتم محاربة ومكافحة الغش من خلال التأكيد على التعاليم والقيم الدينية والعادات والتقاليد المصرية الأصيلة، وتفعيل القرار الوزاري 34 و35 لسنة 2018 بشأن تنظيم أعمال الامتحانات والحرمان منه وبشأن حمل أو استخدام المحمول بلجان الامتحانات.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني سوف يتم من قبل المديريات بعد اعتماد النتيجة من قبل المحافظ المختص، ويتم ذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات على مستوى كل مديرية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية