رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع وإصابة 4 أشخاص بحادث تصادم سيارتين في المنيا

تصادم
تصادم
Advertisements

لقى شخصين مصرعهما وأصيب، 2 آخرين في حادث تصادم سيارتين ملاكي على الطريق الزراعى مصر أسوان شمال كمين بني أحمد، بمحافظة المنيا وجار إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطار من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي على الطريق الزراعي مصر أسوان، وقد أسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين،  انتقلت على الفور سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى العام. 

وأفادت التحريات الأولية أن سبب وقوع الحادث السرعة الزائدة، وقد تسبب الحادث في سقوط إحدى السيارتين في ترعة جانبية وجار رفعها وإزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور.

 وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم،  وإحالته إلى النيابة لتباشر التحقيقات. 

الأجهزة الأمنية بالمنيا 

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي بمنطقة بني حسن بنطاق المحافظة، وبانتقال قوات الأمن إلى موقع البلاغ تبين إصابة 6 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج.

أخطرت النيابة العامة لمباشرة 

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الغربي، ونقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية