رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. سيدات طائرة الأهلي يواجه الأولمبي القليبي في دور الـ٨ لبطولة إفريقيا

سيدات طائرة الأهلى
سيدات طائرة الأهلى
Advertisements

يلتقى الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي  مع نظيره الأولمبي القليبي التونسي، في دور الـ ٨ لبطولة إفريقيا للأندية، المقامة بتونس، عصر اليوم السبت.

سيدات طائرة الأهلى

وتأهل سيدات طائرة الأهلي لربع النهائي عقب فوزه في دور الـ ١٦ أول أمس الخميس على حساب فريق أسيك ميموزا الإيفواري، بنتيجة ٣ - صفر.

وكان الأهلي تأهل لدور الـ ١٦ بعدما نجح في تصدر المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة، عقب الفوز في ثلاث مباريات على الواك الغاني بنتيجة ٣ - ١، ثم على الجمارك النيجيري بنتيجة ٣ - صفر، وأخيرًا على الأنابيب الكيني بنتيجة ٣ - ١.

مران سيدات طائرة الأهلى

وخاض الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي مرانًا بدنيًا داخل صالة الجيم امس في إطار استعداداته القوية لمواجهة فريق الأولمبي القليبي اليوم السبت، في ربع نهائي البطولة الإفريقية للأندية المقامة بتونس.

اشتمل مران «سيدات طائرة الأهلي» داخل الجيم على بعض تمارين الإطالة البدنية، والتدريب على الأجهزة المختلفة، حيث يكثف الفريق تدريباته الفنية والبدنية من أجل مواصلة نتائجه المميزة في البطولة.
وجاء تدريب «سيدات طائرة الأهلي» داخل الجيم عقب انتهائه مباشرة من التدريب الفني والخططي داخل صالة مركز قليبية، الذي ركز خلاله حمدي الصافي المدير الفني للفريق على بعض الجوانب التكتيكية المهمة، إلى جانب اهتمامه بالتدريب على الإرسال والاستقبال وتقوية حائط الصد الدفاعي، وذلك من أجل الوصول إلى أفضل حالة فنية قبل مواجهة اليوم.

بعثة سيدات طائرة الأهلى

وتضم بعثة «سيدات طائرة الاهلي» في تونس ١٣ لاعبة، وهن: شروق فؤاد، وسهيلة وفيق، ونهلة سامح، وزينة العليمي، ودعاء الغباشي، وسارة أمين، ومريم مصطفى، وندى وليد، وآية الشامي، ومايا ممدوح، وفريدة عسقلاني، ومريم متولي، ومي غزال.

وأبدت سارة أمين، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي، سعادتها بالتأهل لربع نهائي البطولة الإفريقية للأندية، مؤكدة أن الفريق يسير في البطولة بشكل تدريجي ويؤدي بشكل جيد في كل المباريات.

سارة أمين

وأضافت سارة قائلة: سنواجه الأولمبي القليبي في ربع نهائي البطولة ونسعى بقوة للفوز عليه واستكمال المشوار بنجاح.. نعد جماهيرنا بتحقيق لقب البطولة.

وتابعت: قبل أي مباراة نعطي كل فريق حقه وندرسه بشكل جيد للغاية ونعرف نقاط قوته وضعفه، وهو الأمر الذي يساعدنا في السيطرة على المباراة سواء كانت صعبة أم سهلة.. نفكر في مرحلة على حدة ونسعى للوصول إلى منصات الذهب خطوة بخطوة.

وأشادت سارة بدور الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن حمدي الصافي، خاصة أن الجهاز بأكمله يقف خلف اللاعبات ويساعدهن كثيرًا على الظهور في المباريات بمستوى مميز.

الجهاز الفني للفريق سيدات طائرة الأهلى

ويضم الجهاز الفني لـ« سيدات طائرة الأهلي» كلا من المدير الفني حمدي الصافي، وياسر صلاح المدرب العام، وأيمن فؤاد عبد السلام المدرب المساعد، ورانيا عبد العزيز مدرب الأحمال، وإيهاب حسن المدير الإداري، وأشرف عباس الإداري، وهدير وحيد طبيب الفريق، ومي محمود المحلل التقني، ومنى مراد إخصائي التدليك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية