رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements

عطل أم تحديث.. تفاصيل اختفاء أسماء المتفاعلين عبر فيس بوك

اختفاء اسماء المتفاعلين
اختفاء اسماء المتفاعلين عبر فيس بوك
Advertisements

 فوجئ مستخدمو موقع التواصل كج الاجتماعي فيس بوك من صباح اليوم   باختفاء لائحة  الأشخاص الذين تفاعلوا مع المنشورات ( ريأكت) حيث لا يظهر فقط سوي احصائية بعدد كل تفاعل ونوعه دون ظهور اى من اسماء او الصفحات التى قامت بذلك وهو الامر الذي تعجب له الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي ولايعرفون  اذا كان ما يحدث مجرد عطل فنى ام هو تحديث جديد للمنصه حتى انه ظهر هاشتاج جديد بعنوان ابديت فيس بوك  وخلال السطور التاليه نستعرض تفاصيل الامر ومااعلنت عنه ميتا. 

تحديث فيس بوك 

قالت الشركة فى بيان لها  إن منصة التواصل الاجتماعي Meta، المعروفة سابقًا باسم Facebook، بدأت في إرسال إشعار إلى المستخدمين بشأن تحديث سياسة الخصوصية، والذي سيتم طرحه اعتبارًا من 26 يوليو حيث  قالت Meta في منشورها إنها أعادت كتابة سياسة الخصوصية الخاصة بها وإعادة تصميمها لتسهيل فهم كيفية استخدام معلومات المستخدمين وجعلها أكثر وضوحًا.

واوضحت الشركة ان  "الإشعارات التي سيبدأ الأشخاص في تلقيها اليوم على Facebook وInstagram وMessenger ستوجههم إلى معلومات حول ما يمكن توقعه من سياسة الخصوصية وشروط الخدمة ذات الصلة في منطقتهم. كما سيرون ملخصًا لما هو مختلف وان هذه التحديثات تدخل حيز التنفيذ في 26 يوليو، ولن يحتاج الأشخاص إلى التصرف بناءً على هذا الإشعار بحلول هذا التاريخ لمواصلة استخدام منتجاتنا ".

شروط الخصوصية

 كنا تقوم Meta أيضًا بتحديث "شروط الخدمة" لتوضيح التوقعات منها ومن أولئك الذين يستخدمون منصاتها و"تغطي سياسة خصوصية Meta المحدثة Facebook وInstagram وMessenger ومنتجات Meta الأخرى. وهي لا تغطي WhatsApp أو Workplace أو Free Basics أو Messenger Kids أو استخدام أجهزة Quest بدون حساب Facebook، والتي لها سياسات الخصوصية الخاصة بها.

وانقطعت مساء امس  خدمة إنستجرام عن آلاف المستخدمين حول العالم في عطل لم تعلن شركة ميتا مالكة منصات فيسبوك عن أسبابه وذكر موقع «داون-ديتكتور.كوم» الإلكتروني، الذي يرصد انقطاعات خدمات الإنترنت، أن منصة إنستجرام لتبادل ومشاركة الصور والتابعة لمنصات ميتا انقطعت خدمتها عن آلاف المستخدمين، وذلك مساء يوم  الخميس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية