رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تجهيز 102 لجنة امتحانية بالإدارات التعليمية التسعة استعدادا لامتحانات الدبلومات الفنية

طالبات قنا
طالبات قنا
Advertisements

أعلن الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا انتهاء المديرية من تجهيز ١٠٢ لجنة امتحانية بالإدارات التعليمية التسعة  استعدادا للامتحانات النظرية للدبلومات الفنية التي تبدأ غدا السبت  والتي يخوضها ٣٢٣٥٢ طالبا وطالبة في التعليم الصناعي والتجاري والزراعي، وذلك في ضوء متابعة دقيقة من اللواء طيار أشرف الداودي محافظ قنا لامتحانات نهاية العام الدراسي بالشهادات العامة والنقل.

وأشار الوكيل إلى أن المهندس مسلم أبو الحسن مدير عام التعليم الفني ومديري الإدارات التعليمية ولجان المتابعة المكلفة قد راجعوا استيفاء اللجان والاستراحات لكافة الإجراءات الاحترازية والمتطلبات اللازمة من أثاث وأشرفوا على فرشها وتجهيزها بالمراوح ومبردات المياه. 

مديرية أمن قنا

وأضاف أنه تم التنسيق مع مديرية الأمن لوضع خطة تأمين مركز توزيع الأسئلة ولجان الامتحان بجانب مشاركة مديرية الصحة  في إمداد اللجان بالأطقم الطبية ومديرية التموين لتوفير الخبز لرؤساء اللجان والملاحظين المنتدبين من خارج المحافظة.

لجان قنا التعليمية 

الجدير بالذكر  أن  ٤٥ لجنة للتعليم الصناعي يستقبلون ١٤٤٤٨ طالبا، بينما ٣٦ لجنة للتعليم التجاري يستقبلون ٩٦١٠ طلاب، ١٩ لجنة للتعليم الزراعي يمتحن بها ٨٢٩٤ طالبا، وغرفة عمليات التعليم الفني بالمديرية والغرف الفرعية بالإدارات في حالة انعقاد دائم ومستمر منذ بداية الامتحانات العملية  للوقوف على  سير الامتحانات وتذليل كل ما يؤثر عليها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية