رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب بيراميدز ينتقد الأندية المصرية: طريقة لعبها تضر المنتخب والغريب الحكام بيساعدوها

تاكيس جونياس المدير
تاكيس جونياس المدير الفني لفريق نادي بيراميدز
Advertisements

أكد اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لنادي بيراميدز، أنه محبط للغاية من طريقة وأسلوب لعب بعض المنافسين، مشددًا على أنه ليس من الطبيعي أن تلعب الفرق بهذا الشكل، في حين لا تتدخل الحكام من أجل حماية الفريق المنافس من أسلوب لعب الفريق الآخر، وادعاء لاعبيه الإصابة وإضاعة أغلب وقت اللقاء، في السقوط أرضًا وادعاء الإصابة بهذه الطريقة.

 

مدرب بيراميدز

وشدَّد المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي على أن الكرة التي تقدمها بعض الفرق والتي تعتمد في أغلبها على إضاعة الوقت لن تفيد الكرة المصرية ومنتخب مصر في شيء؛ فليس من المعقول أن تلعب المباراة لمدة دقيقتين ثم تتوقف لدقيقة أو أكثر لسقوط لاعب مدعيًا إصابته دون أن يتدخل الحكم أو يساعد على استئناف اللعب وهو دوره الأساسي بل بالعكس يشهر الحكم ٣ إنذارات ضد لاعبي فريقي لاعتراضهم على إضاعة الوقت بهذا الشكل.

وشكر جونياس لاعبي بيراميدز على مجهودهم والأداء الذي قدموه طوال المباراة ومحاولة خلق الفرص للتسجيل رغم إضاعة المنافس للوقت بهذا الشكل، وهو أمر ليس بجديد ويواجهه منذ توليه المهمة، موضحًا أنه يمكن أن يواجه الفرق التي تلعب بشكل دفاعي كامل بصورة عادية، لكن ليس من المقبول مواجهة فريق يعتمد لاعبوه إضاعة أكثر من نصف وقت المباراة في ادعاء الإصابة والسقوط بهذه الطريقة.

وأكد أنه سيواصل العمل من أجل حل مشكلة إضاعة عشرات الفرص المؤكدة خلال المباريات وحل تلك الأزمة في الفترة المقبلة بأي طريقة ممكنة، وعلى ثقة كبيرة من لاعبيه وقدرتهم على العودة لمشوار الانتصارات مستقبلًا.

 

بيراميدز وفيوتشر

تعادل فريقا بيراميدز وفيوتشر سلبيًّا دون أهداف من لقاء الفريقين في الدوري الممتاز، ضمن الجولة 15 من البطولة، التي أقيمت على إستاد الدفاع  الجوي.

جاء اللقاء مثيرًا وممتعًا من كلا الفريقين لكن دون ترجمة ذلك على المرمى.

 

ترتيب بيراميدز بالدوري

وظل بيراميدز في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 40 نقطة جمعها من 20 مباراة؛ حيث فاز فى 12 مباراة وتعادل في 4 مواجهات وخسر 4 لقاءات، سجل لاعبوه 29 هدفًا، واستقبلوا 14 هدفًا.

ترتيب فيوتشر بالدوري

وظل فيوتشر في المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 35 نقطة حصدها فيوتشر بعد خوض 20 مباراة؛ حيث فاز فيوتشر في 10 مباريات، وتعادل في 5 لقاءات وخسر 5 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 33 هدفًا، واستقبلت شباكهم 18.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية