رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أهالي مشتول السوق بالشرقية يشيعون جنازة طالب بالإعدادية لقي مصرعه في حادث سير | صور

تشييع جنازة طالب
تشييع جنازة طالب توفي في حادث سير بالشرقية
Advertisements

شيَّع أهالي مركز مشتول السوق في محافظة الشرقية جثمان طالب في الصف الثالث الإعدادى لقي مصرعه إثر حادث سير مروع بدائرة المركز.

وشارك المئات في الجنازة عقب أداء الصلاة عليه بمسجد القرية، وشيعوا جثمانه إلى مثواه الأخير في مشهد مهيب وسط حزن ودموع أهالي قريته على فراقه.

 

تفاصيل الحادث

تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مشتول السوق، يفيد بورود إشارة من المستشفى بوصول "عبد الرحمن.م.ال" 15عامًا - طالب بالصف الثالث الإعدادي، مقيم بنطاق مشتول السوق مصابا بكسر بالجمجمة ونزيف بالمخ، وحالته حرجة، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

وتبين من التحريات الأولية حدوث الوفاة إثرانقلاب دراجة بخارية به بنطاق المركز بعد عودته من أداء امتحانات الشهادة الإعدادية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة بمركز مشتول السوق التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بالدفن.

 

حوادث طرق 

وتعرف حوادث الطرق بالحوادث المرورية أو حوادث السير، وتعتبر أحد أكثر الحوادث التي يشهد العالم وقوعها بشكل يومي، وهي تتسبب في العديد من الخسائر الماديّة، والإصابات البشريّة، وحالات الوفاة، ويعتمد ذلك بشكل أساسي على حدة وقوة الحادث، وهي بأنواع عديدة ومنها: حوادث الدهس، والتدهور، والاصطدام سواء بجسم غريب، أو حيوان، أو سيارة أخرى، ويجدر بالذكر أنه يوجد العديد من الأسباب وراء وقوع هذه الحوادث.

ويمكن تفادي حوادث السير وتجنّبها من خلال اتباع النصائح  أبرزها عدم الإسراع أثناء القيادة، فهي تفقد السائق تركيزه.

تجنب استخدام الهاتف قدر الإمكان أثناء القيادة، عدم الانشغال بالمشروبات والمأكولات خلال القيادة، الانتباه إلى حركة المرور بما في ذلك المشاة والسائقين، اتباع إرشادات المرور، والطرق، والإشارات الضوئيّة، التأكد من أمان المركبة، وصيانتها بشكل منتظم، عدم سلك الطرق المجهولة وغير المعروفة، فقد يتواجد فيها منعطفات خطرة أو قد تكون وعرة، المحافظة على وجود مسافة بين المركبة وغيرها من المركبات الأخرى أثناء القيادة، القيام بالواجبات والمسؤوليات على أكمل وجه دون تقصير أو إهمال.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية