رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شادي ماهر يتقدم بالاعتذار لجمهور الإسماعيلي بعد تعليق والده

شادي ماهر
شادي ماهر
Advertisements

تقدم شادي ماهر لاعب نادي الإسماعيلي بالاعتذار عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لجمهور نادي الإسماعيلي ومجلس إدارته والجهاز الفني واللاعبين، وذلك بعد تعليق والده على أحد المنشورات بعدما علم بإصابة ابنه وتعرضه للإغماء، ومطالبة منح شادي الفرصة بعد مقارنته بآخرين في الفريق، مما أثار غضب بعض جمهور النادي الإسماعيلي على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال شادي ماهر: اتقدم بالاعتذار لجمهور نادي الإسماعيلي العريق ومجلس إدارته والجهاز الفني واخواتي اللاعبين عما صدر من والدي وهذا التصرف نتيجة مشاعر الأب تجاه ابنه عند علمه بإغمائي ويعلم الله مدى حبنا لهذا الكيان العريق وشرف لأي حد ارتداء قميصه.

 

وأضاف شادي أخص بالاعتذار إخواتي اللاعبين الذي ذكر أسمائهم وبشكرهم أنهم دائمًا بجانبي ولم أشعر ولو للحظة أني غريب عن المكان والجميع يتعامل معي بمنزلة الأخ لهم.

وتقدم أيضًا والد شادي ماهر بالاعتذار عبر صفحته الشخصية على فيس بوك لجمهور الإسماعيلي وقال: اعتذر عما حدث لأنه حدث في لحظة عصبية بعدما علمت بتعرض ابني للإغماء في الجيم.

 

وأضاف أنه يحب نادي الإسماعيلي ولذلك فضل انتقال شادي للإسماعيلي عن أي نادٍ آخر فاوض شادي.

وكان شادي ماهر انتقل في يناير الماضي للنادي الإسماعيلي قادمًا من نادي دكرنس الذي يلعب ضمن مجموعة بحري في دوري القسم الثاني وذلك بعد تقديم مستوى متميز مع نادي دكرنس جعل أكثر من نادي يفاوضه للانتقال لصفوفه ولكن رغبة شادي حسمت الانتقال للدراويش.

إصابة لاعب الإسماعيلي في المران الرئيسي قبل لقاء الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، المران الرئيسي فى إطار الاستعداد للقاء الزمالك بعد غدٍ السبت على ملعب الأخير بالقاهرة، لحساب الجولة الـ 21 من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

واشتمل المران على مجموعة من الجمل الفنية والخططية المقرر تنفيذها خلال مواجهة السبت وسط حالة من الإصرار والتركيز على اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية واستكمال سلسلة النجاحات التي يقدمها الجهاز الفني الحالي بقيادة حمزة الجمل.

 

كما تطرق المران لمجموعة من التدريبات البدنية بهدف الحفاظ على المعدلات البدنية التي تم وصول إليها خلال الفترة الماضية.

 

وأدى حراس المرمى تدريبات قوية حول كيفية التعامل مع الكرات العرضية والتسديدات تحت إشراف مدربهم سيد توفيق.

 

واختتم المران بتقسيمة حماسية تخللها تنفيذ مجموعة من الوحدات التدريبية وسط تعليمات وتوجيهات مستمرة من الجهاز الفني بغرض إصلاح أخطاء اللاعبين.

 

طبيب الإسماعيلي يوضح موقف ”أحمد مصطفى“.

 

تعرض أحمد مصطفى صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، لشد في العضلة الخلفية وذلك خلال مشاركته في المران الرئيسي الذي أقيم مساء اليوم.

 

وأكد الدكتور مجدي باز طبيب الدراويش: ”اللاعب سيخضع للأشعة للوقوف على موقفه النهائي إلا أنه بشكل كبير سيكون خارج حسابات قمة السبت“.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية